مجلس مخمور: سنواصل نضالنا ولن نستسلم

أكد الرئيس المشترك لمجلس الشعب الديمقراطي، مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين، حجي كاجان، في أعقاب الضربة الجوية على مخمور أنهم لن يتراجعوا وقال: "سنناضل ولن نستسلم".

أدلى الرئيس المشترك لمجلس الشعب الديمقراطي (مخمور) حاجي كاجان ببيان بشأن الضربات الجوية التي استهدفت مخمور، وقال: "إن سكان مخمور ليسوا غرباء عن هجمات الدولة التركية. لقد دفعوا الكثير من الضحايا في حياتهم اللاجئة. لقد قاومت حتى الآن جميع الهجمات ولم تستسلم ولن تبطل تلك الهجمات من عزيمتنا ولن يمكنوا أبداً من اضعاف إرادتنا".

وشنت الطائرات الحربية التابعة لدولة الاحتلال التركي غارات جوية في محيط مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين في مخمور، جيل قرجوخ، مناطق مشتنور، شنكال ومناطق الدفاع المشروع.

وأضاف كاجان "ندعو جميع الكرد والأصدقاء إلى مساندتنا وبدعمهم سنواصل نضالنا. فشعبنا لن يستسلم مهما بلغت هجمات العدو المنافية للأخلاق والضمير الإنساني".

وأكد أن "هذا الهجوم يقوي إرادتنا وإيماننا بالقائد عبدالله اوجلان والشهداء كما هو الحال دائما. ونأسف لمن يتعاونون مع تركيا في هذه الحرب القذرة".

وفي نهاية حديثه شدد كاجان على أن الحصار، هجمات العدو والحظر المفروض عليهم لن تبطل من عزيمتهم وأنهم سيواصلون نضالهم حتى تحقيق النصر وأن هذا النضال سينتصر في نهاية المطاف لا محالة.