لجنة المعتقلات: سنصعد النضال على خطى الشهداء

أصدرت لجنة المعتقلات بيانا بخصوص زولكوف غزن الذي استشهد وراء قضبان سجن تكرداغ بعد إعلانه الاضراب المفتوح عن الطعام، مطالبة بدعم المقاومة وتصعيد النضال.

أصدرت لجنة المعتقلات التابعة لحزب العمال الكردستاني وحزب المرأة الكردستانية الحرة بيانا بخصوص استشهاد زولكوف غزن داخل سجن تكرداغ.

وجاء في نص بيان اللجنة: "الثوري العظيم زولكوف غزن والذي استشهد في 17 آذار 2019 داخل سجن تكرداغ بعد إعلانه الاضراب المفتوح عن الطعام من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان ليسطر بذلك ملحمة تاريخية بطولية في النضال ،الشهيد غزن وحد روح مقاومة 14 تموز ونوروز ،وأصبح من خلال هذه الخطوة البطولية أول شهيد في حركة المقاومة "سنكسر العزلة وندحر الفاشية ونحرر كردستان".

تصعيد النضال هي المهمة الأساسية للثورة في هذه المرحلة 

وتابع البيان: "شهداؤنا هم من يرفعون معنوياتنا، من خلال القوة التي نستمدها من رفاقنا يكون الطريق إلى تصعيد النضال، وانتصار المقاومة بريادة الآلاف من الرفاق سيكون الرد المناسب من أجل استذكار الشهيد زولكوف، لذلك فإن تصعيد النضال وزيادة المقاومة هي المهمة الأساسية للثورة في هذه المرحلة.

على هذا الأساس نعزي عائلة الشهيد غزن وجميع أهالي آمد وعموم شعبنا، ونعاهد على أن نزيد المقاومة ونصعد النضال حتى نحقق أهدافنا في تحرير القائد وتحرير كردستان، ونناشد عموم شعبنا من اجل دعم حركة المقاومة وتصعيد النضال على خطى شهداء النضال".