كريلا YJA/STAR: بندقياتنا تتفوق على الطائرات التركية

الكريلا في مناطق الدفاع المشروع يؤكدون ثباتهم على المقاومة ضد حملات الجيش التركي الهادفة إلى احتلال مناطق في جنوب كردستان.

كريلا YJA/STAR التي تخوض المعارك ضد جيش لاحتلال التركي في جنوب كردستان أكدوا لوكالة فرات للأنباء ANF اصرارهم على المقاومة في مواجهة هجمات الاحتلال التركية.

أحد أعضاء كريلا YJA/STAR أكين سور وهي في الأصل من مدينة آمد, أوضحت ان الدولة التركية اليوم تشن حرب شاملة ضد الشعب الكردي و مكتسباته في شمال, غرب و جنوب كردستان و تابعت بالقول: مقاومتنا ليست ضد الدولة التركية إنما هي ضد جميع أشكال الاحتلال سواء ضد القوى الإقليمية او الدولية. لكن اليوم أكثر القوى التي تحارب حركة التحرر الكردستانية اليوم هي الدولة التركية. تركيا لم توفر جهداً في محاربتنا و القضاء على مكتسبات شعبنا و اليوم تشن حرب شاملة و تستخدم في هذه الحرب احدث أنواع الأسلحة و الطائرات الحربية و طائرات الاستطلاع, بالإضافة إلى هذا تشن حرب إعلامية و حرب نفسيه موسعة ( الحرب الخاصة) في محاولة لإظهار قوتها و رفع معنويات جيشها.

عضو كريلا YJA/STAR أكين سور أوضحت انهم وضد كل هذه التقنية العسكرية المتطورة للدولة التركية يحضرون انفسهم للمواجهة بشكل قوي في جبال كردستان و تابعت بالقول: بالنسبة لنا لا معنى للحياة دون مقاومة, و مقاومتنا هي التي تفشل مخططات الدولة التركية. من تلك المعارك التي نخوضها وعبر وسائل الإعلام ندرك تماماً أن الطائرات التركية تخاف من بندقيتنا, و هذا الأمر تحديداً لا علاقة لها بمستوى التقنية إنما مرتبط بشكل مباشر مع مبدئ الإرادة و التمسك بالمقاومة. هذه المعركة هي معركة الكرامة و الحرية و مؤكد أنها ستكون محسومة لصالحنا ضد فاشية حكومة AKP,MHP.

كل رصاصة تطلق تحمل معها غضب مدمر

بدورها عضو كريلا YJA/STAR أفريم تاندورك وبعد ان وضعت اطلقت عدة رصاصات من سلاحها الثقيل و تأكدت من سلامته وصفت لنا شعورها مع اطلاق تلك الرصاصات و قالت: كل رصاصة اطلقها تجاه العدو ارسل معها جام غضبي و كرهي للفاشية, خاصة عندما أتذكر شهداء حركتنا ( زندا و أفا رش). كل رصاصة اطلقها هي من جل الثأر لرفاقنا وكلما سنحت لي الفرصة سأثأر لهم دون تردد.

تاندورك وفي حديثها أوضحت مهما كانت درجة حب الحرية و حب كردستان في قلب اي شخص فلابد له ان يناضل من أجلها. و تابعت بالقول: عبر المقاومة و النضال فقط نستطيع كسر العزلة المشددة المفروضة على قائدنا أوجلان, كسر الهجمات الاحتلالية على كردستان و تحرير أرضنا من العدو. لهذا أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا النضال و اخص بدعوتي شباب سرحد الذين اعرفهم عن قرب والذين يمتلكون ذلك الضمير الحي, عليهم ان ينتفضوا و يتجهوا نحو صفوف مقاتلي الحرية لمواجهة قوى الاحتلال.

الكريلا تاندورك وفي ختام حديثها قالت: رسالتي إلى جميع رفاقنا في جبهات القتال الذين يخوضون المعارك ضد الاحتلال التركي هي: جميع رفاقنا في جبهات القتال هنا يثقون بهم و بقدرتهم على تحقيق النصر و نفتخر بهم, خاصة رفاقنا الذين يخوضون المعارك في خاكورك. معاً سنكون قادرين على كسر جي العدو و هزيمته, و نتمنى لجميع الرفاق النصر و النجاح.