قيادة مركز الدفاع الشعبي توجه رسالة تهنئة لقيادة إيالة حفتانين

هنأت قيادة مركز الدفاع الشعبي مقاتلو الكريلا في قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة_ ستار  على تنفيذهم لعمليات نوعية في منطقة حفتانين.

هنأت قيادة مركز الدفاع الشعبي(NPG) في بيان لها مقاتلو الكريلا في قوات الدفاع الشعبي(HPG) ووحدات المرأة الحرة_ ستار(YJA Star) على تنفيذهم لعمليات نوعية في منطقة حفتانين، مؤكدة أن هذا المستوى من التكتيكات العسكرية التي أوجدها كريلا العصر الحديث، تجعل المقاومة أكبر وأكثر قيمة.

وجاء في بيان القيادة:

"في أعقاب احتلال دولة الاحتلال التركي الفاشي التي بدأت في إيالتكم  في 23 آب، قاومت قواتكم  إلى حد كبير وجعلوا العدو يتسبب في خسائر فادحة. 

إن العمليات التي ينفذها مقاتلونا بروح المقاومة ضد هذا الاحتلال، الذي يمثل استمراراً لهجوم الاحتلال العدائي على مناطق الدفاع المشروع، قد أعطت صفحة جديدة لتاريخ كفاحنا. حيث فشل طموح العدو في النصر بدخوله لمنطقة حفتانين من خلال الاسلحة الجوية والبرية، وذلك عن طريق التكتيكات والحرفية الناجحة لقواتكم.

إن هذا المستوى من التكتيكات العسكرية التي أوجدتها كريلا العصر الحديث، تجعل المقاومة أكبر وأكثر قيمة. قواتكم كانت تسيطر على قوات العدو بالكامل منذ اليوم الذي نشر العدو قواته على تل بارتيزان وإلى يومنا هذا ضد حركة الاحتلال، ونفذت عملية نوعية في 25 آب، مما ترك العدو في حالة صدمة وذعر. 

طوقت فرقكم القتالية وحدات العدو، وألحقت ضربات شديدة بالعديد من المناطق، مما أسفر عن مقتل أكثر من 20 من جنود العدو وإصابة العشرات منهم. وبعد هذه الهزيمة، لم يتمكن المحتل من الاستقرار في المنطقة وأوقف التحركات العسكرية على الأرض.

تم اتخاذ الإجراءات الإبداعية بجرأة ومبادرة عالية ضد المعدات الفنية للعدو وضد وحدات العدو في تل بارتيزان وتحقيق نتائج مبهرة. 

لهذا نهنئ جميع من شارك في هذه العمليات المباركة ونتمنى لهم المزيد من النصر في عملياتهم. كما أننا نوجه تحية إلى جميع رفاقنا الذين هزموا العدو بروح الفداء وببطولة عالية في منطقة حفتانين ونتمنى لكم النصر الدائم، كما أننا نوجه تحية محبة وتقدير لجميع رفاقنا في النضال والمقاومة".