قوات تحرير عفرين: مقتل ثمانية مرتزقة في سلسلة عمليات بعفرين إعزاز ومارع

قُتل عدد من المرتزقة في سلسلة عمليات نوعية لقوات تحرير عفرين ضد مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين، إعزاز ومارع.

نفذّت قوات تحرير عفرين خلال اليومين الماضيين سلسلة عمليات نوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في منطقة عفرين ومحيطها، أسفرت عن مقتل عدد من المرتزقة والاستيلاء على أسلحتهم.

وجاء في البيان:

"بتاريخ 4 أيلول الجاري، نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت مرتزقة ما تسمى (الجبهة الشامية) في محيط قرية كفر كلبين التابعة لمنطقة إعزاز، حيث تسلل مقاتلونا إلى نقاط وتحصينات المرتزقة واشتبكوا معهم بشكل مباشر بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وعلى إثرها قُتل مرتزقين اثنين وأُصيب أربعة آخرين بجروح، كما تم إعطاب آلية عسكرية وتدمير عدة مواقع عسكرية كانت المرتزقة تستخدمهم في شنّ الهجمات على قرى ناحية شرا. إلى جانب ذلك، استولى مقاتلونا على قطعة سلاح نوع AK-47، منظار ليلي عدد 1، جهاز لا سلكي عدد 1، موبايل عدد 1، وجعبة عسكرية واحدة.

بتاريخ 5 أيلول، نفذت قواتنا هجوماً على تجمع لمرتزق الاحتلال التركي في محيط قرية كباشين التابعة لناحية شيراوا، أسفرت عن مقتل أربعة مرتزقة والاستيلاء على قطعة سلاح نوع AK-47 ومنظار ليلي واحد.

بتاريخ 5 أيلول، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية كانت تقل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي على طريق قرية باسوطة في ناحية شيراوا، حيث أُصيب مرتزقين اثنين بينهم المرتزق سعيد فارس القيادي في صفوف مرتزقة ما يسمى (الفيلق الخامس) وإعطاب العربة.

بتاريخ 5 أيلول، نفذت قواتنا هجوماً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع مرتزقة الاحتلال التركي في قرية الطويحينة التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل خلالها مرتزقين اثنين إضافة إلى تدمير عدد من تحصينات المرتزقة".