قوات تحرير عفرين تعلن مقتل 6 مرتزقة تابعين للاحتلال التركي وتدمير آلية عسكرية

أعلنت قوات تحرير عفرين مقتل 6 عناصر من مرتزقة جيش الاحتلال التركي خلال سلسلة عمليات نفذتها قواتها ضد مرتزقة جيش الاحتلال التركي في مقاطعة  عفرين، إضافة إلى تدمير آلية عسكرية للمرتزقة.

أصدرت قوات تحرير عفرين اليوم بياناً كتابياً إلى الرأي العام، كشفت فيه حصيلة عمليات عسكرية نفذتها ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في مقاطعة عفرين.

وجاء في نص البيان:

"بتاريخ 26 آذار:

اقتحمت قواتنا خلال عملية نوعية نقطةً لتمركز مرتزقة الاحتلال التركي في قرية أومرا التابعة لناحية شرا، حيث قُتل خلالها ثلاثة مرتزقة.

بتاريخ 01 نيسان الجاري:

فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة كانت تُقلّ أحد قادة المرتزقة ويدعى أبو خالد على الطريق الواصل إلى قرية برج حيدر التابعة لناحية شيراوا، حيث قُتل خلالها المرتزق أبو خالد وثلاثة مرتزقة آخرين كانوا معه، وأُصيب مرتزق آخر بجروح إضافة إلى تدمير العربة العسكرية.

في التاريخ ذاته، فجرت قواتنا عبوة ناسفة أمام أحد مقرات مرتزقة الاحتلال التركي في حيّ المحمودية التابعة لمركز عفرين، حيث تسببت بأضرار مادية.

وكحصيلة لعمليات قواتنا، قُتل ستة مرتزقة، وأُصيب مرتزق بجروح، إضافة إلى تدمير عربة عسكرية.

من جهة أخرى، يواصل الاحتلال التركي استهداف المناطق الآهلة بالمدنيين، حيث قصف خلال الأيام الماضية بالمدفعية وقذائف الدبابات قرى ناحية الشهباء وناحيتي شيراوا وشرا، كما حلقت طائرات الاستطلاع التابعة للاحتلال في سماء المنطقة".