قوات تحرير عفرين تعلن مسؤوليتها عن سلسلة من العمليات الخاصة في عفرين والشهباء

نفذت قوات تحرير عفرين (HRE) سلسلة عمليات في مركز مدينة عفرين ومحيط مدينتي مارع وإعزاز ضد جيش الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له، ما أسفر عن مقتل عدد من الغُزاة.

وأعلنت قوات تحرير عفرين في بيان لها، مسؤوليتها عن سلسلة من العمليات الخاصة التي الاحتلال والمجموعات الإرهابية خلال يومي الإربعاء والخميس الفائتين.

وقالت القوات في بيانها إنها تمكنت من قتل ما لا يقل عن 5 إرهابيين وإصابة عدد آخر في هجومين متزامنين بتاريخ 19 كانون الأول الجاري ضد نقاط  عسكرية بمحيط مدينة مارع إضافة إلى مقتل إرهابي آخر في عملية قنص في محيط مدينة إعزاز.

واستهدفت القوات - حسب البيان - في يوم الخميس مقراً تابعاً لكتيبة السلطان محمد الفاتح وسط مدينة عفرين دون ورود معلومات حول عدد القتلى والجرحى.

نص البيان:

«في سلسلة عمليات متزامنة نفذتها قواتنا ضد مرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينتي مارع وإعزاز وعمليات أخرى في مركز مدينة عفرين قتل ما لا يقل عن 6 مرتزقة وإصابة عدد آخر.

وفي تفاصيل العمليات ، شن مقاتلونا مساء 19 كانون الأول هجومين متزامنين على عدة نقاط عائدة لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة مارع حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين مقاتلينا والمرتزقة قتل خلالها ما لا يقل عن 5 مرتزقة وإصابة عدد آخر بجروح.

بالتزامن مع ذلك نفذت قواتنا عملية قنص في محور مدينة إعزاز استهدفت احد المرتزقة حيث قتل على الفور.

في مدينة عفرين فجرت قواتنا مساء الـ 20 كانون الأول عبوة ناسفة بمقر مرتزقة السلطان محمد الفاتح على الأوتوستراد الجديد وسط مدينة عفرين حيث لم نتمكن من معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في التاريخ ذاته، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بدورية مشتركة من الجيش التركي ومرتزقة فرقة الحمزة على طريق ماراتة ومركز عفرين حيث أصيب جندي تركي ومرتزق من فرقة الحمزة بجروح».