قوات الكريلا تلحق ضربات عنيفة بالجيش التركي

اصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بيانا حول عمليات قوات الكريلا ضد جنود الجيش التركي في جلي و جولمرك و حول قصف الطائرات الحربية لمناطق ميديا الدفاعية.

 و بحسب البيان, بتاريخ 2 نيسان الجاري في تمام الساعة 10.30 قامت قوات  YJA Star بتنفيذ عملية عسكرية ضد مخفر شكر التابع لجيش الاحتلال التركي في منطقة جلي التابعة لجولمرك. ألحقت الكريلا ضربات قاصمة بالمواقع والمباني في مخفر العدو و لكن لم يتم التعرف على عدد قتلاهم و جرحاهم.

نفذ مقاتلي الكريلا بتاريخ 1 نيسان في تمام الساعة 10.00 عملية ضد جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تل كوردين التابع لناحية جلي. حيث تلقى العدو في هذه العملية ضربات عنيفة من قواتنا. و في هذه العملية أيضا لم يتم تثبيت عدد قتلى و جرحى جنود الجيش التركي.

و بتاريخ 1 نيسان نفذ مقاتلي الكريلا عملية هجومية ضد وحدات جيش الاحتلال التركي  TC في ساحة ادليغ الواقعة في ناحية شمزينان. و لم يتم التعرف على عدد قتلى و جرحى العدو في هذه العملية.

و هاجمت الطائرات الحربية التركية بتاريخ 2 نيسان مناطق ميديا الدفاعية. و قامت بقصف المناطق في تمام الساعة 15.30 ساحة كونشكاو شهيد منذر في منطقة زاب و قريتي شوشان و برا خاكورك التابعتين لمنطقة خاكور.