قوات الكريلا توجه ضربات قوية لجيش الاحتلال التركي في خاكورك

نفذ مقاتلو ومقاتلات قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة خاكورك، كما أنها وجهت ضربات قوية خلال عملياتها لجيش العدوان التركي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً بشأن عملية نوعية نفذتها قواتها في خاكورك.

وجاء في نص البيان:

"نفذت وحداتنا في إطار المرحلة الثورية باسم الشهيد باكر والشهيدة رونيا، عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة خاكورك الواقعة في مناطق الدفاع المشروع (مديا)، وفي هذا السياق:

 نفذت قواتنا الكريلا بتاريخ 26 آذار/ مارس الجاري في تمام الساعة 12:00 عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزة في تلة الشهيد آخين، واستهدفت قواتنا خنادق وملاجئ العسكرية للعدوان التركي على التلة، ولم يتسن التأكد من عدد القتلى والجرحى في صفوف العدو، وقصفت الطائرات الحربية  التابعة للجيش الاحتلال التركي المنطقة بعد العملية.

استهدفت قواتنا في 27 آذار (اليوم) في تمام الساعة 07:00 جيش العدوان التركي على تلة الشهيد آخين للمرة الثانية، ولم تتوفر معلومات مؤكدة حول عدد القتلى والجرحى للعدوان التركي خلال هذه العملية.

وعادت وحداتنا الكريلا إلى قواعدها دون أضرار أو خسائر البشرية في صفوفها.

كما قصفت طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 26 آذار الجاري في تمام الساعة 15:00 ساحة الشهيد كندال التابعة لمنطقة حفتانين الواقعة في مناطق الدفاع المشروع، وفي تمام الساعة 18:00 ساحة دولا شيفي التابعة لمنطقة زاب.

ولم يسفر قصف الاحتلال التركي عن أية أضرار بقواتنا الكريلا".