"قوّات تحرير عفرين": مقتل 4 مرتزقة وإصابة 2 آخرين في عمليّات نوعيّة في عفرين وريف الباب

قالت "قوّات تحرير عفرين" إنّ مقاتليها نفّذوا عمليّات "نوعيّة" استهدفت الفصائل الإرهابيّة التي تدعمها الدولة التركيّة في مقاطعة عفرين المحتلّة وريف منطقة الباب, شمال حلب, مؤكّدة على مقتل 4 مرتزقة وإصابة 2 آخرين.

وأصدرت "قوّات تحرير عفرين", اليوم الجمعة (1 آذار) بياناً كشفت فيه عن العمليّات التي استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي, وجاء في البيان:

"تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 27 شباط الجاري، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بتجمع لمرتزقة ما تسمى فرقة السلطان مراد على الطريق الواصل بين ناحية شرا وقرية سينكا، حيث تم تأكيد إصابة مرتزقين بجروح بليغة وهما كلّ من المرتزق مصطفى أبو ايهم وأسامة جلو.

بتاريخ 28 شباط، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بمقر لمرتزقة ما تسمى الفرقة التاسعة في ناحية راجو، حيث قُتل في العملية مرتزق واحد.

بتاريخ 28 شباط، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية كانت تقل مرتزقة أحرار الشام على الطريق الواصل إلى قرية "تلال العنب" التابعة لمنطقة الباب، حيث تم تدمير العربة ومقتل ثلاثة مرتزقة".