"قوّات تحرير عفرين": استهدفنا جيش الاحتلال التركي ب3 عمليّات قُتل فيها 7 مرتزقة

قالت "قوّات تحرير عفرين", في بيان لها نُشر اليوم الخميس (28 شباط) إنّ مقاتليها نفّذوا 3 عمليّات "نوعيّة" استهدفوا فيها جيش الاحتلال التركي و"مرتزقة" الفصائل الإرهابيّة الموالية له في عفرين, حيث أسفرت العمليّات عن "مقتل 7 مرتزقة" وإصابة آخرين.

وذكر البيان أنّ "قوّات تحرير عفرين" "مستمرّة" في تنفيذ العمليّات العسكريّة ضدّ حيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها, مشيراً إلى أنّ القوّات "فجّرت عبوّة ناسفة بإحدى حافلات مرتزقة الاحتلال التركي, في 24 شباط, على الطريق الواصل إلى قرية قره تبه التابعة لمركز مدينة عفرين".

وأوضح البيان أنّ انفجار العبوّة الناسفة أدّى إلى احتراق الحافلة "فيما لم يتسنّ معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة", مضيفاً أنّ "إحدى مجموعاتنا نفّذت بتاريخ 25 شباط عمليّة ضدّ حاجز لمرتزقة ما تسمّى ’قوّات النخبة’ في مدخل قرية نبي هوري التباعة لناحية شرّا بعفرين, ونشبت اشتباكات بين مقاتلينا والمرتزقة, قُتل خلالها 4 عناصر من المرتزقة".

وتالع البيان بالقول: "بتاريخ 24 شباط الجاري, كانت قوّاتنا قد أصدرت بياناً بصدد تفجير عبوّة ناسفة بتاريخ 23 شباط, بعربة كانت تقلّ مرتزقة فرقة الحمزة على الطريق الواصل بين قريتي برج حيدر وباصوفان التابعتين لناحية شيراوا. حيث أعلنّا حينها إصابة ثلاثة مرتزقة بجروح بليغة, ليتمّ تأكيد مقتل المرتزقة الثلاثة فيما بعد نتيجة إصاباتهم الحرجة".