قوّات الدفاع الشعبي تعلن استشهاد 4 من مقاتلي الكريلا خلال عمليّات قصف جوّي تركي

أعلنت قوّات الدفاع الشعبي HPG, اليوم الثلاثاء (18 حزيران) أنّ جيش الاحتلال التركي يواصل شنّ عمليّات قصف جوّي وبرّي على مناطق الدفاع المشروع (ميديا), مشيراً إلى استشهاد 4 من مقاتلي الكريلا خلال عمليّات القصف تلك.

جاء ذلك في بيانٍ أصدره المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي, قال فيه إنّ طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي شنّت عدّة غارات جوّية بين الساعة 03:00 و06:30 من يوم 12 حزيران الجاري على محيط تلّة "ساريخسو" التابعة لجبال "تندورك" بمنطقة "آغري", إلى جانب عمليّات قصف برّي بالصواريخ وقذائف الهاون طالت المنطقة ذاتها.

وأشار البيان إلى استشهاد 4 مقاتلين من صفوف الكريلا خلال عمليّات القصف الجوّي والبرّي, موضحاً أنّه سيتمّ الكشف عن سجلّات المقاتلين الأربعة الشهداء في بيان سيُنشر لاحقاً.

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى عمليّات قصف جوّي في الساعة 20:30 أمس الإثنين على محيط قرية "بيبلان" التابعة لمنطقة "دولا شهيدان" في "قنديل", إلى جانب قصف مماثل شنّته مقاتلات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي, صباح اليوم, طالت محيط قرية "توكى" في المنطقة ذاتها.

وأكّد البيان على عدم وقوع خسائر في صفوف مقاتلي الكريلا خلال عمليّات القصف الجوّي والبرّي التي طالت مناطق الدفاع المشروع يومي 17 و18 حزيران, منوّهاً إلى انلاع حرائق بالأراضي الزراعيّة أدّت إلى أضرار مادية لحق بممتلكات قرويّي تلك المناطق.