قوّات الدفاع الشعبي تشنّ هجوماً ب"الطائرات المسيّرة" على جيش الاحتلال التركي

قالت قوّات الدفاع الشعبي HPG في بيانٍ لها، أنّ مقاتليها شنّوا هجوماً بطائرات مسيّرة على مقرّات تابعة لجيش الاحتلال التركي في ناحية شمزينان بمنطقة جولميرك في شمال كردستان، وألحقوا أضراراً كبيرة في صفوف الجنود الأتراك.

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، اليوم الخميس (3 كانون الثاني) بياناً ذكر فيه أنّ مقاتليهم وجّهوا ضربات لجيش الاحتلال التركي عبر "طائرات بدون طيّار" في عدّة نقاط بمنطقة جولميرك.

وجاء في البيان:

"بتاريخ 1 كانون الثاني وفي تمام الساعة 08.00 استهدفت طائرات بدون طيّار تابعة لقوّاتنا كتيبة روباروك  في ناحية شمزينان بجولمرك، حيث تمّ توجيه الطائرات المحملة بالمتفجرات بشكل مباشر لعدد من الأهداف، فيما لم يتمّ الحصول على معلومات حول عدد قتلى وجرحى الاحتلال، شنّ بعدها جيشالاحتلال حملة في محيط الكتيبة.

وقصفت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال التركي وبتاريخ 2 كانون الثاني مناطق الدفاع المشروع، وفي فترة الظهيرة قصفت الطائرات محيط قرى فلاحة، سيدا وساحة الشهيدين شاهين وكاركر.

وبتمام الساعة 16.00قصفت الطائرات مواقع في منطقة أفاشين، وفي الساعة 18.40 استهدفت قرية كيسه في منطقة كاري.

هذا ونتج عن القصف التركي أضراراً مادية في حقول وبساتين القرويين واندلاع النيران فيها، فيما لم تسجّل أيّ إصابات في صفوف مقاتلينا".