قادر عزيز: نتضامن مع مشروع الكرد وشركائهم في روج آفا وشمال سوريا

أكّد قياديٌ في حزب الاتحاد الوطني YNK على أنّ نجاح مقاومة عفرين هو نجاح المشروع السياسي الشامل للكرد مع شركائهم في روج آفا والشمال سوريا, مبدياً تضامنه وتضامن حزبه مع هذا المشروع.

شدد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني YNK, قادر عزيز على أهمية انتصار مقاومة عفرين لانجاح المشروع السياسي الشامل الذي رسمه الكرد مع شركائهم في روجآفا وشمال سوريا. 

وجاء كلام قادر عزيز أثناء زيارته برفقة الدكتور طه رسول الى ممثلية الادارة الذاتية الديمقراطية في باشور كردستان بمدينة السليمانية، اليوم الاثنين (22 كانون الثاني)، حيث تم استقباله من قبل ممثل الادارة الذاتية الدكتور جاويدان كمال، وأعضاء الممثلية هوشنك درويش، فتح الله حسيني، سلافا سليمان.

وتم خلال الزيارة, بحث مستجدات الحملة التركية الهمجية على تخوم وحدود المقاطعة، ومقاومة وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة التاريخية في ردع العدوان التركي.

وقد أبدى قادر عزيز، تضامنه وتضامن حزبه مع المشروع السياسي الكردي في روجآفا وشمال سوريا، مؤكداً أن الكرد سينتصرون في معركتهم هذه كما انتصروا في معاركهم السابقة للشجاعة التي يبديها الأبطال الكرد في ساحات المعارك. ع

لى الصعيد نفسه، زار اليوم ممثلية الادارة الذاتية الديمقراطية في باشور كردستان بمدينة السليمانية، وفد رسمي من مجموع المنظمات المدنية التابعة للاتحاد الوطني الكردستاني الذي قدم باقة ورد الى ممثل الادارة الذاتية كتعبير عن الانتصار القادم بيد القوات الكردية، مؤكداً أنهم بصدد وضع برنامج عمل للعمل ميدانياً على اقامة سلسلة نشاطات من شأنها التعبير عن الوقوف الى جانب مقاومة عفرين، وادانة العدوان التركي الوحشي على مقاطعة عفرين.