غضب الزيتون تطالب المرتزقة والمستوطنين بالرحيل فورا من عفرين

طالبت غرفة عمليات غضب الزيتون مرتزقة الاحتلال التركي والمستوطنين بالرحيل فورا من منطقة عفرين مشيرة بان عملياتها الانتقامية ستتواصل وبانها تدخل في اطار حق الدفاع المشروع.

وأصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون بياناً كتابياً بصدد عمليتين منفصلتين لقواتها ضد مرتزقة الاحتلال التركي في مدينتي عفرين وجرابلس المحتلتين ، وأشارت الغرفة من خلال بيانها الى مواصلة اعمالها الانتقامية ضد مرتزقة الاحتلال التركي وذلك في اطار حق الدفاع المشروع ، كما وطالبت الغرفة مرتزقة الاحتلال التركي والمستوطنين بالرحيل فوراً من منطقة عفرين .

وجاء في نص البيان:

الأعمال الانتقامية لمقاتلينا تتواصل ضد مرتزقة الاحتلال التركي في منطقة عفرين والشمال السوري، حيث قُتل خلال تلك العمليات منذ انطلاقتها المئات من المرتزقة إضافة للتسبب في خسائر فادحه بهم من حيث العدة والعتاد.

وفي عملية جديدة. قامت قواتنا بتاريخ 30/6/2019 بتفجير دراجة نارية في قرية ككجلة التابعة لمدينة جرابلس حيث تم استهداف اجتماع لقادة جيش الشرقية ، واسفرت العملية عن اصابة ثلاثة قيادين من مرتزقة جيش الشرقية بجروح خطيره.

وفي عملية أخرى بتاريخ 30/6/2019 قامت قواتنا المنتشرة في مدينة عفرين بأغتيال عنصر من مرتزقة الاحتلال التركي من سكان مدينة الغوطة المدعو احمد دبور، وهو احد الذين تركو ارضهم بأوامر من المحتل التركي لينجسو ارضنا وسمائنا ومياهنا الطاهرة وتغيير التركيبة السكانية في مدينة عفرين فليعلم كل المرتزقة والمستوطنين في مدينة عفرين ان مياهنا طاهره لاتقبل الانجاس. وان جميعكم في مرمى نيران مقاتلينا نقول لكل المرتزقة والمستوطنين عليكم بالرحيل فورا" من ارضنا والا سوف تعانون الويلات على ايدي ابطالنا وان غداً لناظره قريب.

نؤكد في غرفة عمليات غضب الزيتون أن عملياتنا الأخيرة تدخل في إطار حقّ الدفاع المشروع والانتقام من المرتزقة والإحتلال التركي الذين عاثوا فساداً وارتكبوا المئات من الجرائم بحق أهلنا، عملياتنا تلك ستتصاعد حتى تحرير الشمال المحتل وعفرين من المرتزقة وعودة أهالينا بكرامتهم إلى أرضهم الطاهرة.

غرفة عمليات غضب الزيتون

1/7/2019