غرفة عمليات غضب الزيتون تستهدف حاجزاً لإرهابيي السلطان مراد

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون اليوم الأحد بياناً وصلت نسخة منه إلى وكالة فرات للأنباء (ANF) بشأن العملية التي استهدف حاجز تابع لإحدى المجموعات الإرهابية بريف عفرين.

وقالت القوات في بيانها إن قواتهم فجروا دراجة نارية على حاجز لإرهابيي كتيبة السلطان مراد في قرية مشعلة التابعة لناحية شران، مما أسفر عن مقتل ستة عناصر من المجموعة بينهم الإرهابي "الرائد" أنور الحسن "أبو أسامة".

وأكدت الغرفة في ختام بيانهم إن العمليات العسكرية ضد الاحتلال والإرهابيين التابعين له لن تتوقف.

ويشار إلى أن العمليات النوعية ضد المجموعات الإرهابية التابعة لجيش الاحتلال التركي تزايدت في الآونة الأخيرة.

نص البيان:

إلى الرأي العام

في عملية انتقام جديدة نفذها مقاتلونا المنتشرون في منطقة عفرين، ورداً على جرائم الاحتلال التركي ومرتزقته بحق أهلنا في عفرين وأرضنا الطاهرة، فجر مقاتلونا بتاريخ 24/2/2019 دراجة نارية على حاجز لمرتزقة السلطان مراد التابع للاحتلال التركي في قرية مشعلة التابعة لناحية شران، حيث قُتل في العملية ستة عناصر من المرتزقة من بينهم المرتزق "الرائد" أنور الحسن "أبو أسامة".

هذه العملية التي تأتي ضمن سلسلة العمليات النوعية التي تصاعدت في الفترة الأخيرة في المنطقة تؤكد على عزيمة مقاتلينا وإصرارهم على الانتقام تمهيداً لتحرير عفرين من رجس الاحتلال ومرتزقته، وهي لن تكون الأخيرة بقدر ما تكون الحافز الآخر لتصعيد عمليات المقاومة التي يبديها مقاتلونا وشعبنا بوجه الاحتلال.

غرفة عمليات غضب الزيتون