عوائل الشهداء في قامشلو: نحن مع المقاومة وسنكون يدا واحدة في وجه العدو 

لفتت عوائل الشهداء في مدينة قامشلو النظر إلى أهمية حملة الاضراب عن الطعام والاضراب حتى الموت وأكدوا دعمهم للمقاومين في الحملة.

أكدت عوائل الشهداء في مدينة القامشلي دعمهم للمقاومين في حملات الاضراب عن الطعام والاضراب حتى الموت المناهضة للعزلة.

وقالت إحدى أعضاء مؤسسة عوائل الشهداء في قامشلو وهي فهيمة خليل، والدة احد الشهداء أن العزلة المفروضة على القائد اوجلان هي أمر منافي لجميع الحقوق والقوانين الدولية، وقالت: "باسم عوائل الشهداء ندعم نضال المقاومين، ونستنكر بشكل خاص الهجمات التركية بحق أمهات المقاومين، هذا الوضع لايمكن أن يستمر".

اما عبد العزيز عبد الرحمن من حزب الاتحاد الديمقراطي، فذكر أن حملات الاضراب عن الطعام هي سلاح ذو فعالية في وجه العدو، وهذا ملاحظ في التاريخ الكردي. وأكد عبد الرحمن أيضا أنه في زمن الأيوبيين أضرب محي الدين العربي عن الطعام داخل السجن عندما وقف في وجه النظام الحاكم وانتقده، وتابع قوله: "الآلاف من الناس يقاومون الظلم داخل السجون وخارجها ويتم دعمهم في جميع أنحاء العالم، أصدقاؤنا أيضا يقيمون فعاليات دعم ومساندة، حملة الاضراب عن الطعام هي سلاح فعال يحتار عدونا في كيفية الرد عليه، حين يقرر الإنسان التضحية بجسده في سبيل قضية ما وفكرة معينة لن يستطيع أحد إيقافه عن ذلك، رفاقنا يواجهون الظلم بإرادة وفكر وعزيمة، سننتصر وسندحر العدو".