عفرين:قوات تحرير عفرين تعلن مقتل 9 مرتزقة

اعلنت قوات تحرير عفرين عن تنفيذها لعمليتين نوعيتين في ناحيتي شرا وشيراوا التابعتين لمقاطعة عفرين المحتلة ، والتي أسفرت عن مقتل 9 من عناصر المرتزقة، وإصابة 5 آخرين بجروح،

كشفت قوات تحرير عفرين ، من خلال بيان لها ، حصيلة عمليتين نفذتها قواتهم في ناحيتي شرا وشيراوا التابعتين لمقاطعة عفرين المحتلة ، خلال الـ 19 والـ 20 من أيار الجاري.

وجاء في نص البيان:

"تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي هذا الإطار، وبتاريخ 19 أيار الجاري، نفّذت قواتنا هجوماً استهدفت فيه موقعاً لمرتزقة ما تسمى "الجبهة الشامية" في قرية "مشعلة" التابعة لناحية شرا، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين قواتنا والمرتزقة، قُتل خلالها ثمانية مرتزقة وأُصيب ثلاثة آخرين بجروح، كما تم الاستيلاء على عدد من الأسلحة وهي كالتالي: كلاشينكوف عدد 2، BKC عدد 1، جعبة عدد 2، منظار ليلي عدد 1، وستة مخازن طلقات.

وبتاريخ 20 أيار، فجّرت قواتنا عبوة ناسفة استهدفت مقراً لمرتزقة ما تسمى "أحرار الشرقية" في قرية الباسوطة التابعة لناحية شيراوا، حيث قُتل مرتزق واحد وأُصيب اثنين آخرين بجروح."