عاجل: أوجلان يطالب بوقف حملات الإضراب لأنها حققت أهدافها

طالب القائد عبدالله أوجلان المناضلين والمقاومين المشاركين في حملات الإضراب عن الطعام والإضراب حتى الموت بإيقاف الحملات مُقدماً لهم الشكر على ما بذلوه.

دعا القائد عبدالله أوجلان المُقاومين والمناضلين المشاركين في حملات الإضراب عن الطعام بإيقاف حملتهم، التي كانت قد أطلقتها النائبة والبرلمانية الكردية ليلى كوفن في نوفمبر من العام الماضي وانضم إليها الآلاف في السجون وحول العالم بغرض رفع العزلة عن أوجلان. ووجه أوجلان رسالة للمقاومين والمناضلين المشاركين في الحملة، معتبراً أنها حققت أهدافها.

جاء ذلك في رسالة وجهها القائد أوجلان إلى المضربين ونقلها محاموه في المؤتمر الذي يُقام الآن بأحد فنادق إسطنبول بعد لقاء اثنين منهم به في 22 أيار/مايو الجاري في سجن جزيرة إمرالي. وجاء في نص رسالة القائد أوجلان التي تم إلقائها في المؤتمر الصحفي الذي عقده محامو مكتب القرن القانوني: رفاقي الأعزاء: الرفاق الأعزاء في حملة الإضراب المفتوحة وحملة الإضراب حتى الموت، في إطار التصريح الموسع للمحامين، أتمنى أن تنهوا إضرابكم. استطيع القول لكم بارتياح شديد أنكم وصلتم إلى هدفكم المعلن من أجلي، وأعبر عن حبي العميق وشكر لكم.

وأؤكد بشكل خاص وأتمنى أن تواصلوا نضالكم إلى جانبي منذ اللحظة.

كل الحب والشكر العميق لكم.

عبد الله أوجلان 22 أيار/مايو 2019، سجن إمرالي