صورة "سيلفي" في هولير قبل الهجوم!

أحد المهاجمين الذين داهموا ليلة أمس بالأسلحة مجلس شعب إقليم كردستان وهددوا النواب بالقتل وضربوا المراسلين الصحفيين التقط صورة "سيلفي" قبل الهجوم مع مستشار البرزاني هيمن هورامي ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

في جلسة يوم أمس لمجلس شعب إقليم كردستان والتي نوقش فيها إلغاء النظام الرئاسي داهمت مجموعة مسلحة مجلس الشعب وهاجمت النواب والمراسلين الصحفيين. أحد المهاجمين وقبل أن يبدأ هجومه التقط صورة سيلفي مع مستشار الرئيس العام للحزب الديمقراطي الكردستاني PDK مسعود البرزاني،هيمن هورامي، عند مبنى البرلمان ونشر هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المهاجم الذي يدعى آري فارس نشر صورة السيلفي التي التقطها مع هورامي عند مبنى مجلس الشعب على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الشخص المسمى آري فارس الذي يرتدي ثياب البشمركة أرفق الصورة التي التقطها مع هورامي بالكتابات التالية" قررت مع أخي هيمن هورامي أن نهين كل شخص يسمى رابون" ونشر الصورة على حسابه في موقع فيسبوك.

الشخص المذكور كتب ما يلي في منشوره:"نقف الآن بالقرب من مجلس الشعب في هولير. نحن بانتظار أن يخرج النائب عديم الشرف رابون معروف. في حال وقع بين أيدينا فويل له."

يفهم من الحساب على فيسبوك وصور ومنشورات آري فارس أنه أحد أعضاء بشمركة الحزب الديمقراطي الكردستاني PDK.

الهجوم يوم أمس في الليل على مجلس شعب إقليم كردستان أظهر مرة أخرى خطر "قتال الأخوة" ومقابل ذلك بدأ المواطنون على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي بحملة "لا لقتال الأخوة".