الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يقصف ريف منبج

سلسلة عمليات لقوات الكريلا ضد جيش الاحتلال في شمزينان وليلكان

نفذت قوات الدفاع الشعبي سلسلة عمليات عسكرية ضد جنود الجيش التركي في كل من منطقة شمزينان و ليلكان بجنوب كردستان، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي في يان له بأن قواتهم نفذت سلسلة عمليات ضد جنود الجيش التركي في منطقة ليلكان و شمزينان في جنوب كردستان.

نص البيان:

عملية في جلي

بتاريخ 12 حزيران في الساعة 13.30 نفذنا عملية عسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تلة كورشينو وكلي دشتان في جلي التابعة لجولمرك. في هذه العملية وجهت قواتنا ضربات قوية لنقاط و مواقع العدو، يد أنه لم يتضح عدد القتلى والجرحى. بعد العملية قصفت طائرات الاحتلال التركي محيط قرية بدهي.

عملية قنص في شمزينان

وبتاريخ 13 حزيران في تمام الساعة 15.00 نفذت قواتنا عملية قنص ضد وحدة تابعة لجيش التركي كانو بين تلة جتا وتلة شهيد شفكر الواقعتين في ساحة سررو. ولم يتضح عدد القتلى والجرحى للعدو خلال هذه العملية.

قواتنا وجهت ضربات عنيفة للعدو في ليلكان

في نفس اليوم وفي تمام الساعة 15.50 نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد الجيش التركي في تلة ليلكان الواقعة في منطقة برادوست التابعة لسيدكان في جنوب كردستان. وفي هذه العملية وجهت قواتنا ضربات قوية لمواقع العدو و لم يتسنى لنا عدد القتلى و الجرحى.

عملية عسكرية في ريف جولمرك

بتاريخ 6 حزيران الجاري بدأ الجيش التركي بشن عملية عسكرية في كل من ساحة كلي مارينوس, مزا مارينوس و كاتو مارينوس وانتهت العملية في 12 حزيران دون تحقيق آية نتائج.