حزب حرية المرأة الكردستانية: فعالية زولكوف أصبحت مشعل لنوروز

قال حزب حرية المرأة الكردستانية إنه في الأيام القليلة، التي سبقت عيد النوروز، قدم زولكوف فعالية فدائية مماثلة لفعالية مظلوم دوغان والتي أصبحت مشعل نوروز تنير الدرب.

أصدرت تنسيقية حزب المراة الكردستانية الحرة، اليوم، بياناً كتابياً بشأن الشهيد زولكوف غزن، الذي شارك بفدائية داخل سجن تكرداغ في حملة الإضراب عن الطعام.

وجاء في البيان :

"لا يزال الآلاف من معتقلي حزب العمال الكردستاني وحزب حرية المرأة الكردستانية في السجون مضربين عن الطعام من أجل كسر العزلة عن القائد أوجلان، هذه الفعالية التي بدأت بريادة ليلى كوفن لاقت صدى واسعاً بفعالية غزن.

في الأيام القليلة التي سبقت نوروز قدم غزن فعالية فدائية مماثلة لفعالية مظلوم دوغان وأصبحوا بذلك مشاعل نور تنير الدرب، كيف أن المشاعل التي اشتعلت في رؤوس الجبال أنهت حكم الملك الضحاك الظالم، كذلك فعالية غزن ستكون شعلة تنير الدرب داخل السجن وستبشر بانتهاء حكم أردوغان الفاشي.

فعالية غزن هي صرخة شعب مطالب بالحرية يرفض الذل والهوان، روح الحرية للشعب الكردي تتمثل في شخص مظلوم، روناهي، بيريفان، زكية، راشان، وسما وزولكوف، سيستمر النضال حتى كسر العزلة.

لن ننسى زولكوف الذي استلم راية المقاومة والنضال من مظلوم دوغان قبل أيام قليلة من حلول النوروز، في البداية نعزي عائلته وعموم الشعب الكردي ونناشد جميع الشبيبة والنساء من أجل دعم فعالية زولكوف وتصعيد النضال.