حركة الثورة المتحدة للشعوب: الحملة التي اطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني ستعزز النضال من اجل ثورة موحدة

أكدت اللجنة الإدارية لحركة الثورة المتحدة للشعوب (HBDH)، على أن حملة "حان وقت إنهاء العزلة والاحتلال وتدمير الفاشية وضمان تحقيق الحرية" التي بدأتها منظومة المجتمع الكردستاني(KCK) في 12 ايلول، ستعزز النضال من أجل ثورة موحدة.

اصدرت اللجنة الإدارية لحركة الثورة المتحدة للشعوب (HBDH)، بيانا كتابيا مؤكدةً بأن هذه الحملة تتعزز في تركيا والأجزاء الاربعة من كردستان وأوروبا بشعارات النضال والمقاومة وبمناشدات تدعو لدعمها.

واكدت اللجنة في بيانها بأنهم يحييون الحملة الثورية التي اطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني(KCK) ضد سياسات الاحتلال و الهجمات التي تشنها السلطة الحاكمة المتمثلة بحزبي العدالة والتنمية والحركة القومية (AKP-MHP) وقالت: "تعد هذه الحملة التي بدأت ضد الهجمات، الاحتلال وسياسات الصهر والابادة التي تمارسها الفاشية، بمثابة موقف ثوري"

وتم الاشارة في البيان، انه باسم الحركة الشعبية الثورية المتحدة (UPRM)، يعتبرون الحملة الثورية التي اطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني (KCK) مهمة للغاية، وقالوا "على هذا الأساس، فإن مهمة القوات الثورية المتحدة هي تصعيد النضال المشترك في ثورة كردستان وتركيا، ورفع علم الثورة الموحدة التي ستطيح بالفاشية في المدن التركية. سيكثف النضال من أجل الحرية والعدالة والمساواة للشعب الكردي عندما يتحد مع النضال من أجل الحرية لعمال تركيا. ستدخل قوات حركة الثورة المتحدة للشعوب (HBDH) إلى الجبهة التركية في صراع ضد الفاشية وتطالب بمحاسبة الفاشية. إن الذي سيدحر الفاشية، هو النضال المشارك للقوات الثورية المتحدة، وإن الحملة الثورية التي اطلقتها منظومة المجتمع الكردستاني(KCK) ستزيد من عزيمة النضال الثوري الموحد".

كما جاء في البيان: "يجب على جميع رفاقنا تعزيز النضال من أجل ثورة موحدة بهذه المسؤولية التاريخية".