تنظيم داعش يعود للحياة و يحتل قريتين في محيط كركوك

بالتزامن مع الهجمات التركية على عفرين تنظيم داعش يصعد من هجماته على محيط مدينة كركوك, أمس تمكنت من دخول و احتلال قريتين تابعتين لناحية داقوق.

مع بداية الهجمات التركية على مدينة عفرين و محاولات احتلال مناطق في جنوب كردستان, مرتزقة تنظيم داعش الإرهابي في العراق أيضاً صعدت من هجماتها. حيث تمكن التنظيم مساء أمس من احتلال قريتين في محيط مدينة كركوك. ووفقاً للمصادر المحلية فقد تمكن مرتزقة داعش مساء أمس من احتلال قريتي حفتخار و آفا فخرو التابعتين لناحية داقوق و خورماتو.

المصادر ذكرت ان داعش ومن منارة جامع القرية نادت على أهالي القرية و قالت لهم: من يقف إلى جانب التنظيم بمقدورة البقاء في القرية ومن لا يقف إلى جانبهم فعليه مغادرة القرية. بعد هذا النداء أهالي القريتين غادروا منازلهم و افرغوا القرية لتنظيم داعش الإرهابي.

تنظيم داعش الإرهابي وبعد ان أعلنت الحكومة العراقية القضاء علية بشكل تام في العراق عاد إلى النشاط و شن الهجمات في محيط مدينة كركوك, عنبار, ديالا, موصل, الحويجة و تل لعفر بعد ان بدأت جيش الاحتلال التركي بشن الهجمات على مدينة عفرين. إلى اليوم شن هذا التنظيم الإرهابي عشرات الهجمات الإرهابية قتل خلالها المئات من جنود الجيش العراقي, الشرطة الاتحادية, عناصر من الحشد الشعبي و الكثير من المدنيين.