تل كوجر تودّع شهيداً من حملة "عاصفة الجزيرة" بمراسم مهيبة

شيّع المئات من أهالي بلدة "تل كوجر" جثمان عنصر قوى الأمن الداخلي (الأسابش), صالح الحميد الذي استشهد خلال مشاركته في معارك حملة "عاصفة الجزيرة" بريف دير الزور ضدّ تنظيم داعش, ووريّ الجثمان في مزار الشهداء بالبلدة.

شيّع المئات من أهالي بلدة "تل كوجر" ومدينة ديرك وريفها جثمان عنصر قوى الأمن الداخلي (الأسابش), صالح الحميد الذي استشهد خلال مشاركته في معارك حملة "عاصفة الجزيرة" بريف دير الزور ضدّ تنظيم داعش, ووريّ الجثمان في مزار الشهداء بالبلدة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مشفى الشهيد "هوكر" بمدينة ديرك, متوجّهاً صوب مزار الشهداء في بلدة تل كوجر, حيث بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت, تلاها كلمةً للإداري في قوى الأمن الداخلي, محمّد الجاسم قال فيها: "لقد خطا الشهيد صالح على درب رفاقه وأوفى بوعده لشعبه. تحيّة إجلال له ولكلّ من بذل دمه في سبيل الحرّية والكرامة".

من جانبه, تحدّث الرئيس المشترك لهيئة الآثار, حسين العلي قائلاً: "الشهداء هم قادتنا المعنويّين, وبتضحياتهم نصل إلى النصر والديمقراطيّة" موضحاً أنّ الشهيد صالح ورفاقه تمكّنوا من "رفع الظلم عن كاهل شعوب المنطقة وجلبوا الحرّية له".

وبعد الانتهاء من من الكلمات, قُرئت وثسقة الشهيد وتمّ تسليمها لذويه, ليوارى جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمّهات وترديد الشعارات التي تمجّد الشهداء وبطولاتهم.