تفجيرات ارهابية تستهدف كركوك صباح اليوم 

وقعت عدة انفجارات، اليوم الأحد، بالقرب من مخازن صناديق الاقتراع التابعة للمفوضية العليا للانتخابات في كركوك، ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا.

وذكرت الشرطة العراقية الأحد أن انفجارا استهدف مخازن صناديق الاقتراع الخاصة بالانتخابات العامة البرلمانية ما اسفر عن مقتل شخص واصابة اخرين.

وأفاد مراسلنا، إن "تفجيرا مزدوجا استهدف في ساعة مبكرة من صباح اليوم، موقع مخازن صناديق اقتراع الانتخابات في مدينة كركوك - الطرف الغربي من المدينة"، و أن مجهولين اطلقوا صاروخ قاذفة على قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب المسؤولة عن الحماية الخارجية لموقع المخازن، وبعدها قام ارهابي انتحاري يستقل سيارة مفخخة مشابهة لسيارات الشرطة نوع سلفادور بالهجوم على الموقع".

واضاف مراسلتنا   "إن الانفجار ال1ي وقع أمام البوابة الرئيسية لمخازن صناديق الاقتراع  أدى إلى اصابة  عناصر الشرطة و عناصر مكافحة الإرهاب و مدنيين وتدمير كبير في أكثر من عشر سيارات وأضرار بالمخازن دون أن تصب الصناديق بأية أضرار”.

وتابع أن" انفجار اخر وقع بعبوات مزروعة، أمام مخزن آخر للمفوضية قرب العلوة جنوبي كركوك، دون معرفة حجم الخسائر على وجه الدقة".

وأشار إلى أن الهجوم الثالث، وقع في الحي العسكري باستخدام رمانتين يدويتين علقتا على باب المخزن، أعقبه حصول مواجهات بين القوات الأمنية وعدد من المسلحين المجهولين.