تشييع جثمان الشهيد سليمان مراد إلى مثواه الأخير في قامشلو

شيع المئات من أهالي مدينة قامشلو جثمان الشهيد سليمان مراد المقاتل ضمن صفوف قوات الدفاع والحماية الذاتية إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد دليل ساروخان.

شيّع المئات من أهالي مدينة قامشلو، جثمان الشهيد سليمان مراد المقاتل في صفوف قوات الدفاع والحماية الذاتية الذي استشهد بتاريخ 31كانون الأول 2018 خلال مشاركته في معركة دحر الإرهاب بدير الزور.

وبعد استلامهم للجثمان توجه المشيعون بموكب مهيب صوب مزار الشهيد دليل صاروخان، حيث بدأت مراسم التشيع بالوقوف دقيقة صمت تزامناَ مع تقديم مقاتلي قوات الدفاع الذاتي ووحدات حماية الشعب عرضاً عسكرياً.

ألقت بعدها العضوة في مجلس عوائل الشهداء فاطمة الجاسم كلمة استهلتها بتقديم العزاء لذوي الشهيد وتمنت لهم الصبر والسلون وقالت:

"ها نحن الآن في بداية العام الجديد نستقبل شهداءنا الذين سطروا ملاحم التضحية والفداء في سبيل حماية شعبهم ومناطقهم".

من جانب آخر قال القيادي في قوات الدفاع الذاتي فيصل قامشلو خلال المراسم استذكر كافة شهداء الحرية وقال " في شخصية الشهيد سليمان نستذكر جميع شهداء الحرية وننحني إجلالا للتضحيات والنضال التي خاضوه، باسم جميع المقاتلين الذين يحاربون في جبهات القتال وحملوا على عاتقهم حماية هذا الشعب نبعث سلاماً حاراً لذوي الشهيد سليمان ونعاهد مرة أخرى أمام شعبنا بالسير والنضال على خطى الشهداء حتى الرمق الأخير من دمائنا".

وبعد الانتهاء من الكلمات قرأ العضو في مجلس عوائل الشهداء في مدينة قامشلو رفين شيخموس وثيقة الشهيد وسلمت لذويه وسط زغاريد الأمهات ليوارى جثمانه الثرى في مزار الشهيد دليل صاروخان وسط تعالي الهتافات التي تمجد الشهداء وتخلدهم.