تشييع جثمان الشهيد أحمد عيسى إلى مثواه الأخير في مزار الشهيد رستم جودي

شيّع أهالي ناحيتي الدرباسية وسريه كانيه جثمان الشهيد ديار سريه كانيه الاسم الحقيقي أحمد عيسى المقاتل في وحدات حماية الشعب الذي فقد حياته أثناء أداء مهامه العسكرية، إلى مثواه الأخير، في مزار الشهيد رستم جودي بقرية بركفري.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً على أرواح الشهداء بالتزامن مع تقديم قوات الدفاع الذاتي عرضاً عسكرياً، ألقيت بعدها العديد من الكلمات منها كلمة باسم مجلس عوائل الشهداء بناحية سريه كانيه ألقاها بيار أمين، وكلمة باسم وحدات حماية الشعب ألقاها القيادي عماد سريه كانيه.

وتقدم المتحدثون بالعزاء لذوي الشهيد وأثنوا على دور الشهداء في تحقيق الانتصارات والإنجازات التي تحققت في شمال وشرق سوريا.

واستنكر المتحدون التهديدات التركية لمناطق شمال وشرق سوريا، وأكدوا أن مكونات المنطقة مثلما تكاتفوا ودحروا داعش سيقفون بوحدتهم في وجه كافة الهجمات والتهديدات.

وألقى عم الشهيد ديار سريه كانيه، صوفي عيسى، كلمة باسم العائلة تعهد فيها بالسير على خطا الشهيد ديار وجميع رفاقه الذين استشهدوا من أجل تحقيق السلام لشعوب المنطقة. 

واختتمت مراسم التشييع بقراءة وثيقة الشهادة وتسليمها لذوي الشهيد، ليوارى بعدها جثمان الشهيد الثرى في مثواه الأخير وسط زغاريد الأمهات.