تركيا ترسل المزيد من الجنود إلى جنوب كردستان

أوضح مدير بلدة سيدكان السيد إحسان جلبي ان الجيش التركي يرسل المزيد من التعزيزات العسكرية إلى المنطقة بواسطة طائرات الهيلوكوبتر, الأمر الذي ينذر بالمزيد من عدم استقرار المنطقة .

 الدولة التركية ومنذ ليلة أمس يرسل المزيد من التعزيزات و الشحنات العسكرية بطائرات الهيلوكوبتر إلى بلدة سيدكان التابعة لناحية صوران التابعة لمدينة هولير . جيش الاحتلال التركي و بهذا التعزيزات العسكرية تحتل نحو عشرة كيلومترات من الأراضي في جنوب كردستان و العراق .

التعزيزات العسكرية تصل بطائرات الهيلوكوبتر

بحسب ما ورد في خبر لوكالة روج نيوز للأنباء فقد أوضح مدير بلدة سيدكان السيد إحسان جلبي بالكثير من المعلومات الهامة حول عمليات وصل التعزيزات العسكرية التركية و احتلالها للمنطقة .

جلبي أوضح ان الدولة التركية استهدفت أراضي جنوب كردستان بقصف مدفعي عنيف وقال : " منذ أيام و المعارك مندلعة بين قوات كريلا PKK و جيش الاحتلال التركي  . جيش الاحتلال التركي قصف مناطق برميز ثلاثة أيام بشكل متواصل , كذلك ليلة أمس أرسلت المزيد من التعزيزات العسكرية بواسطة طائرات الهيلوكوبتر إلى وادي رش و برميز ".

جلبي أشار إلى ان الدولة التركية قصفت مناطق سيدكان يوم أمس وقال :" بحسب المعلومات التي حصلنا عليها من أهالي القرى , فأن هذه القوات التي وصلت حديثاً إلى المنطقة لم تتحرك بعد ولم تشارك في المعارك".

جلبي وفي ختام حديثة اكد ان التعزيزات العسكرية التركية ستتسبب بحدوث المزيد من عدم الاستقرار في المنطقة و أضاف انهم و بدورهم أوصلوا المعلومات التي بحوزتهم إلى المسؤولين الأعلى منهم .