انضمام 60 مقاتل لصفوف وحدات حماية شنكال

ما يزال انضمام الشبان في صفوف YBŞ مستمرا, انضم 60 مقاتلاً جديداً إلى صفوف وحدات مقاومة شنكال بعد انتهائهم من الدورة التدريبية.

أنهت أكاديمية "الشهيد هجار" دورة لـ 60 مقاتلا التحقوا بصفوف وحدات حماية شنكال و ذلك خلال مراسم حضرها عوائل الشهداء و مقاتلين و قيادات من وحدات حماية شنكال و وحدات المرأة شنكال YBŞ/YJŞ و العديد من الأهالي.

و تحدثت القيادية لوحدات المرأة شنكال آخين وقالت،" هذه الدورة التدريبية التي خرجت باسم دورة شهيد هجار هي من أجل تحرير المجتمع اليزيدي ، هناك أشياء كثيرة مطلوبة بحلول عام 2018 وقبل كل شيء يجب أن نتعلم على فكر القائد أوجلان التدريب على أفكاره و فلسفته ضمن أعمال حياتنا الخاصة والعسكرية ، ولكي يسلط ضوء فكر القائد على شعبنا لمرورهم في طريق الصحيح ، وعلينا أن نظهر لكافة العالم حقيقتنا  بالرغم المجازر التي حصل على اليزيدين هي سبب إصرار وعزيمة ومقاومة اليزيدين .

وتحدث والد الشهيد هجار شنكالي قائلاً" أن مقاتلي وحدات حماية شنكال هم مقاتلي كافة المجتمع اليزيدي وهم الأمن الوحيد لمجتمع اليزيدي وبارك والد شهيد هجار عام الجديد على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وكافة الشعوب الوطنية" .

واختتم فعاليات مراسم المقاتلين بتشكيل حلقات الدبكة والرقص على الأغاني الوطنية.