المقاتلة روكن :المقاومة ستنتصر وستنتهي العزلة

لفتت روكن المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة –ستار الانتباه إلى الصمت الدولي تجاه حملة الاضراب عن الطعام ،وأشارت إلى أنهم لا يـأملون شيئا من أحد وأن العزلة ستنتهي بنضالهم وحدهم .

تحدثت  روكن المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة ستار عن حملة الاضراب عن الطعام والتي بدأت من أجل كسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان وعن الصمت الدولي تجاه هذه الحملة وذكرت بأنهم سينتصرون وأنهم لا يتوقعون دعما من أي دولة .

وقالت الكريلا روكن " في الفترة الأخيرة قام العديد من رفاقنا بإضرام النار في جسدهم استنكارا للعزلة ،من أجل كسر هذا الفكر الفاشي المهيمن والسائد في جميع أنحاء كردستان ،نحني أمام هؤلاء الشجعان ونوجه لهم التحية ."

روكن وجهت التحية لجميع المقاومين في حملة الاضراب عن الطعام داخل السجون وخارجها وفي جميع أنحاء العالم وأكدت أنها تستمد منهم قوتها وعزيمتها .

المقاومة ستنتصر والعزلة ستنتهي

وأكدت روكن بأن غايتهم هو دعم هذه المقاومة وتصعيد النضال وقالت " في هذا الوقت قد يفكر عدونا أن مقاومة ونضال رفاقنا غير كافية  لإنهاء الفكر الفاشي من الوجود وأنه لن يزول بحملة الاضراب عن الطعام ،لكن عبر التاريخ يظهر جليا كيف أن مثل هذه المقاومة دحرت الفاشيات والسلطات الدكتاتورية الحاكمة ".

وأكدت بأن مقاومة الاضراب عن الطعام ستنتصر وأن العزلة ستنتهي وقالت " يجب أن يعلم رفاقنا في المعتقلات حقيقة أننا معهم دائما وأبدا وبكل الوسائل والإمكانيات ،وسنعمل جميعا معا على دحر هذه الفاشية ،المساندة الشعبية التي ظهرت ستصل إلى أعلى مستوياتها ،عندما يتحقق هذا الأمر ستندحر الفاشية ،حرية القائد أوجلان ستتحقق حينها ".

لانتوقع شيئا من أحد ، نظامنا نحن من يبنيه

الكريلا روكن لفتت الانتباه إلى الصمت العالمي حيال حملة الاضراب عن الطعام بقولها "  لا نتوقع اي شيء لا من الاتحاد الأوربي ولا من أي دولة ،لأنهم من بنوا هذا النظام ،ونظامنا نحن من سيقوم ببنائه "

وأضافت أنهم لن يتراجعوا عن نضالهم أبدا "  سنبقى نناضل حتى تتحقق أهدافنا ".

وأضافت روكن بأن مقاومتهم هي مقاومة المعتقلين في حملة الاضراب عن الطعام وقالت " جميع المطالبين بالحرية والديمقراطيين وجميع فئات المجتمع يجب أن يكونوا مع الشعب الكردي صفا واحدا ،وأن يناضلوا معهم ".