المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي يعلن مقتل 6 جنود في جلي

أعلن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي مقتل 6 جنود من جيش الاحتلال التركي خلال عمليات لقوات الكريلا في جلي.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بخصوص عمليات قوات الكريلا ضد الجيش التركي في تل كوردين التابع لناحية جلي في جولمرك، والتي أسفرت  عن مقتل 6 جنود. وأيضا عملية قنص لوحدات المرأة الحرة –ستار والتي أسفرت عن مقتل جندي تركي.

وجاء  في نص البيان:

تستمر قواتنا في إطار الحملة التي أطلقتها باسم الشهيدين أكري وبيروز عملياتها ضد الجيش التركي.

ونفذت قواتنا صباح اليوم في تمام الساعة 09.30 عملية ضد الجيش التركي في تل كوردين الواقع في ناحية جلي بجولمرك، موجهة ضربات لمواقع العدو.

وبحسب المعلومات الأولية فقد قتل 6 جنود من الجيش التركي، وبعد العملية قصف جيش الاحتلال التركي المنطقة بواسطة طائرات الهيلكوبتر، والهاون وقذائف الأوبيس.

وبتاريخ 8 تشرين الأول في تمام الساعة 01.00 نفذت وحدات المرأة الحرة – ستار عملية قنص ضد الجيش التركي في مخفر شكير الواقع في جلي، مما أسفر عن مقتل جندي تركي.

وبنفس اليوم أيضا نفذت قوات وحدات المرأة الحرة – ستار عملية ضد الجيش التركي كانوا متمركزين على تلة سي كري سبي في ناحية شمزينان التابعة لجولمرك، في هذه العملية تم توجيه ضربات قوية لمواقع وتحصينات العدو، ولم يتم التعرف على عدد القتلى و الجرحى.

الهجمات الجوية

قصف الجيش التركي بتاريخ 8 تشرين الأول في تمام الساعة 09.30 منطقة شهيد رستم التابعة لزاب في مناطق الدفاع المشروع (ميديا)، وفي تمام الساعة 12.30 تم قصف قرية كونيكا الواقع بالقرب من رينجبراغا، ومنطقة ورخلي في تمام الساعة 18:30.

وفي نفس اليوم في تمام الساعة 19.30  قصف الطائرات منطقة مام روشو التابعة لأفاشين.