المرأة العفرينية : عفرين ستلقن تركيا درساً قاسياً

حول تهديدات جيش الاحتلال التركي والمرتزقة التابعة له لعفرين, نساء إقليم عفرين أوضحن أنهن مستعدات لأي طارئ مؤكدين ان الدولة التركية وفي حال أي هجوم على عفرين ستلقى الرد المناسب .

 على الرغم من التهديدات التركية و المرتزقة التابعة لها لإقليم عفرين إلا ان أهالي عفرين يعيشون حياتهم الطبيعية في ظل ثقة تامه بقواتها المستعدة للدفاع عنها . نساء و معلمات عفرين وفي حديثهم إلى مراسل وكالة فرات للأنباء عبرن عن موقفهم تجاه هذه التهديدات

الدولة التركية غير قادرة على احتلال عفرين

السيدة باسم نادية حبيب أوضحت أن الدولة التركية ليس بمقدورها التطاول على أراضي عفرين و قالت : مهما حاولت تركيا الاعتداء على أرضنا فنحن أيضاً سنرد بالمثل ولن نتخلى عن أرضنا . على تركيا ان تفهم جيداً ان احتلال ارض عفرين لن يكون أمراً سهلاً . سندافع عن أرضنا بفكر و فلسفة قائدنا أوجلان ولن نستسلم لتركيا مهما كانت النتائج .

حبيب وفي حديثها أشارت إلى ان أهالي عفرين ومن اجل الدفاع عن أرضة مستعدون لكل شيء و اختتمت حديثها بالقول : أبناءنا ومن اجل الدفاع عن عفرين استعدوا بشكل جيد وهم حاضرون في جبهات القتال للتصدي لأي هجوم . ولو تطلب الأمر فنحن النساء مستعدات للتوجه إلى جبهات القتال و الانضمام إلى أبناءنا , نحن لا نخاف تركيا و مستعدين لحمل السلاح و التوجه إلى ساحة المعركة .

لن نتخلى عن شبر من أرضنا

السيدة أرزي إسماعيل تقول : مهما كانت النتائج فنحن مستعدون لمواجهة مدافع و دبابات جيش الاحتلال التركي و الدفاع عن أرضنا ولن نتخلى عن شبر من ارض عفرين مهما كانت النتائج .

تركيا لن تحقق أهدافها

المعلمة رنكين محمود أيضاً عبرت عن غضبها الشديد تجاه هجمات جيش الاحتلال التركي و مرتزقته على أراضي روج افا وقالت : الدولة التركية دائماً ما تهدف إلى السيطرة على أراضي كردستان و تُسخر كل إمكانياتها في سبيل هذا . لكنها لن تتمكن من تحقيق أهدافها هذه المرة , ولن تستطيع تحقيق أي نصر على قوتنا . رغم جميع الهجمات و التهديدات أهالي عفرين ينعمون بحياة طبيعية ولا نتأثر بما تقوله تركيا فنحن واثقين من قدرت قواتنا على الدفاع عنا و تحقيق النصر .

عفرين ستدافع عن نفسها بروح مقاومة كوباني

المعلمة زيلان حبيب نددت بالهجمات التي يشنها جيش الاحتلال التركي و المرتزقة التابعة له و قالت : كما دافع الشعب الكردي بكل قوته و انتفض في كل العالم من اجل كوباني كذلك سينتفض مرة أخرى و ينتصر لعفرين في حال حدوث أي هجوم .