المجتمع الكردستاني: المقاومة مستمرة حتى تحقيق كامل الأهداف.. والزيارة لا تعني كسر العزلة

أكدت منظومة المجتمع الكردستاني(KCK) أن سماح السلطات التركية لشقيق القائد أوجلان، بزيارته، هي محاولة لإضعاف المقاومة التي يبديها الشعب في كل مكان تحت شعار "كسر العزلة ودحر الفاشية".

وأصدرت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذ لمنظومة المجتمع الكردستاني (KCK) بياناً كتابياً حول زيارة محمد أوجلان، للقائد أوجلان في إيمرالي، فهم هذه الخطوة للتي اعتبرتها تأتي في ضوء الحرب النفسية.

وقال البيان: "يواصل شعبنا في عموم كردستان وخارجها نضاله الكبير تحت شعار "كسر العزلة, دحر الفاشية وتحقيق حرية كردستان"، مئات المعتقلين في السجون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام ، الكثير من الفعاليات المنوعة والغنية يبديها شعبنا في عموم كردستان والخارج.

واكدت المنظومة انه بعد سنوات من فرض العزلة المشددة على القائد أوجلان من قبل فاشية حزب العدالة والتنمية AKP وحليفها حزب الحركة القوميةMHP ، أعلنت وسائل الإعلام أن سلطت AKP,MHP سمحت لشقيق أوجلان ، محمد أوجلان بزيارته في سجن جزيرة إيمرالي يوم أمس السبت 12 كانون الثاني. وأكد البيان على أنه "قبل كل شيء على الجميع أن يعلم أن هذه الزيارة تمت بفضل مقاومة ونضال شعبنا بقيادة البرلمانية ليلى كوفن. وعلى أساس هذا النجاح نهنئ كل أبناء شعبنا وأصدقاء شعبنا بهذا النصر ونتمنى لهم دوام النجاح في كل المراحل".

وتابع البيان: "لكن الواضح أن هذه الزيارة لا تعني نهاية العزلة المشددة المفروضة على أوجلان. واستمرار الضغوطات والممارسات الفاشية بحق أوجلان. وعلى هذا نؤكد أن حملة "كسر العزلة ودحر الفاشية" التي بدئها أبناء شعبنا وحركة التحرر الكردستانية مستمرة حتى تحقق كل أهدافها. على جميع الرفاق ، أصدقائنا وأبناء شعبنا أن يدرك الغاية من السماح لهذه الزيارة في هذا التوقيت وان لا تختلط عليه الأمور. هذه حرب نفسيه تقودها فاشية AKP,MHP وهدفها إضعاف حملتنا ومقاومة شعبنا التي بلغت أوج قوتها".

ولفت إلى أن حكومة حزب العدالة والتنمية والحركة القومية الفاشية باتت تشعر بحجم المقاومة الكبيرة وانها لم تعد قادرة على مواجهتها، لهذا لجئت إلى هذا الأسلوب بهدف إضعاف المقاومة، وتجريدها من جوهرها. لكننا في المقابل ندرك حقيقة أساليب الحرب النفسية هذه وندرك الغاية منها. ولن ننخدع بمثل هذه المحاولات وسنواصل نضالنا حتى كسر جدار العزلة وتحقيق الأهداف. وعلى هذا يتوجب على جميع أصدقاءنا، أبناء شعبنا الوطني المقاوم والرأي العام أن يدرك جيداً أن حملتنا قادرة على كسر العزلة، ودحر الفاشية، وتحرير كردستان وتحقيق الديمقراطية وعليه يتوجب تصعيد النضال بشكل اقوى من ذي قبل.