المجتمع الديمقراطي يدعو لدعم مقاومة المضربين عن الطعام

أكد مؤتمر المجتمع الديمقراطي أن القوات المتآمرة اللذين حاكوا مؤامرتهم في 15 شباط تم هزيمتهم.

أصدر مؤتمر المجتمع الديمقراطي (KCD) بياناً كتابياً إلى الرأي العام في الذكرى السنوية العشرين للمؤامرة الدولية التي نفذت بتاريخ 15 شباط ضد القائد أوجلان.

واستنكر البيان المؤامرة الدولية وجاء في نصه: تم هزيمة المؤامرة الدولية بالارادة والمقاومة المشتركة، وبفضل الفكر والفلسفة الديمقراطية للقائد أوجلان، إضافة إلى مقاومة ونضال الشعب الكردي.

وأفاد البيان: في الذكرى السنوية العشرين للمؤامرة الدولية التي نفذت ضد القائد أوجلان بتاريخ 15 شباط تم هزيمة القوى المتآمرة في مستنقع الشرق الأوسط.

وأضاف البيان: "مقاومة حرية كردستان التي يقودها القائد أوجلان، جعلت الشرق الأوسط ساحة للحياة المشتركة والحرة وأصبحت أملاً لشعوب شرق الأوسط وذلك بفلسفة الحرية والحياة المشتركة لأخوة الشعوب الديمقراطي.

شكل شعبنا سلسلة موحدة من النضال حول القائد أوجلان من خلال ثورة روج أفا، وقاد المقاومة بنفسه في كوباني وشنكال وشمال كردستان وبمقاومة شعبنا العظيمة في دياسبورا تم كسر هذه المؤامرة، ولقد رأى المجتمع الدولي هذه المؤامرة التي نفذت ضد شعبنا والآن هو يتعاون مع شعبنا.

لكن القوى الإقليمية والقوى الدولية والقوى الاستعمارية المحلية تواصل سياسة العداء والتخطيط ضد شعبنا، ويشكلون وبكل الوسائل اتفاقيات قذرة، وإبادات ومجازر.

وأشار البيان إلى أهمية حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام في هذه المرحلة.

ونوه البيان بأن الرئيسة المشتركة لمؤتمر المجتمع الديمقراطي، والمعتقلين السياسيين في السجون، والسياسيين الكردستانيين في دياسبورا، قد أطلقوا هذه الحملات وقاموا بمسؤولية تاريخية كبيرة بإصرار وعزيمة قوية لإنهاء العزلة بالكامل وإزالة هذه الاتفاقيات القذرة.

وجاء في ختام البيان: "إن مهام القوى الديمقراطية، والوطنية والإنسانية هي مهام إنسانية ويقع على عاتق الجميع دعم صوت الحقيقة والمقاومة".