الكريلا: عاهدنا أطفال كردستان وسوف نوفي بعهدنا

كريلا HPG يصفون هجمات جيش الاحتلال التركي على برادوست في جنوب كردستان مؤكدين بالقول:" الكريلا لن تمنح العدو فرصة الاحتلال والتمدد, ونقسم لأطفال شعبنا في جزير, سور, عفرين و برادوست أننا سندافع عن أرضنا و شعبنا".

في لقاء مع كريلا HPG و YJA/STAR المشاركين في حملة التصدي للاحتلال التركي في منطقة برادوست في جنوب كردستان التي بدأت منذ الخامس نشهر نسيان الجاري يصفون لنا الحملة الفاشية الاحتلالية التركية. الكريلا أوضحوا الهجمات الاحتلالية على عفرين و برادوست تدار من قبل نفس العقلية مضيفين ان الهدف الأساسي من الاحتلال هو منع الكرد من تحقيق أهدافهم ومنعهم من نيلهم لحقوقهم في الشرق الأوسط مؤكدين أن الكريلا هدفهم التصدي لهذا الاحتلال ومنع العدو من تحقيق أهدافه.

جيشنا الفدائي سيحقق النصر

عضو الكريلا في YJA/STAR سليفا شورش وفي حديثها إلى مراسل وكالة فرات للأنباء أوضحت انهم يقاتلون الطيران التركي بسلاح الدوشكا مؤكدتاً أن قواتهم الفدائية قادرة على تحقيق النصر. شورش قالت: تركيا توسع من هجماتها في عموم أجزاء كردستان بهدف الاحتلال. تركيا كثفت من هجماتها بدأت من عفرين, بوطان, غرزان, آمد و ديرسم حتى وصلت إلى منطقة خاكورك. تركيا استخدمت كل أسلحتها و المتطورة و الحديثة إلى ان تمكنت من التمركز على تل ليلكان ومنذ الخامس من شهر نيسان الحالي و الكريلا تنفذ هجمات ضد هذه الحملة الاحتلالية التركية.

طالما هنالك كريلا فالمقاومة ضد الاحتلال مستمرة

عضو الكريلا سليفا شورش أوضحت ان الاحتلال التركي سخر كل إمكانياته و قدراته العسكرية الحديثة في هذه الحملة وقالت: الكريلا بسلاح الدوشكا و الأسلحة المتوسطة و الخفيفة يخوض معارك طويلة ضد العدو و يتصدى لهذه الحملة الشرسة. نحن اليوم على تل كوفت المقابلة للمنطقة المحتلة و نتصدى للحملة. شاهدنا بنفسنا كيف تمكن رفاقنا من توجيه ضربات طائرات الكوبرا بسلاحهم الخفيف. وكيف قتل الكثير من جنود العدو خلال تلك العملية التي نفذها رفاقنا. بالنسبة لنا نح كريلا HPG و YJA/STAR مصرين على المقاومة ولن نسمح للعدو ان يهنئ للحظة واحدة على ترابنا أرضنا المحتلة. طالما هنالك كريلا فلن نسمح للعدو بالتحرك بحرية على أرضنا. الشعب الكردي يملك جيش من الفدائيين, لهذا نحن نطمئن شعبنا الذي انجب هذا الجيش, و نقسم لأطفال عفرين, سور, جزير و برادوست أننا باقون على العهد و سنحمي تراب أرضنا حتى تحقيق النصر و تحرير كل شر محتل.

روح مقاومة عفرين تمددت إلى هذه الأرض

عضو كريلا HPG أرتيش ولات المشارك في حملة التصدي للاحتلال التركي في برادوست بدوه أشار إلى قوة الكريلا تتفوق على القدرات العسكرية المتطورة للجيش العدو, موضحاً ان روح المقاومة الآبوجية تمددت إلى كل مكان من تراب كردستان وتابع بالقول: منذ خمسة أشهر و الاحتلال التركي ينفذ عمليات عسكرية في منطقة صيدقان و گليه رش. تركيا واثقة من سلاحها المتطور و من خلاله تريد تثبيت دعائم احتلالها في شمال, غرب و جنوب كردستان. الجميع بات يدرك ان جنود الجيش التركي غير قادر على الصمود في وجه الكريلا لحظة واحدة بدون الأسلحة الحديثة التي تشارك في حملاتها, فالمعركة ضد الاحتلال التركي هي معركة تقنيه ضد الأسلحة الحديثة وتكنولوجيا الحرب. جميع رفاقنا اليوم يخوضون المعارك ضد جيش الاحتلال, روح مقاومة عفرين تنتشر على هذه البقعة من الأرض اليوم وكل من يملك روح المقاومة الآبوجية اليوم يشارك في هذه المعركة.

ضد تقنية العصر, مقاومة العصر

الكريلا ولات وفي ختام حديثة قال: الكريلا دائما ما تتواجد في الوقت و المكان المناسب. وجنود جيش الاحتلال يدرك هذا جيداً لهذا يخشى الخروج من مخابئه. حقيقة هذه المعركة مختلفة كلياً عن ادعاءات الإعلام التركي. فالجندي التركي غير قادر على مغادرة موقعة دون ان يكون فوق رأسه طائرات الاستطلاع. يحاولن حماية انفسهم بواسطة هذه الطائرات, لكن رغم كل هذه التقنية و الاحتياطات غير قادرين على حماية انفسهم من عمليات الكريلا. فعملياتنا كثيفة و قوية و نوعية ضد جيش الاحتلال رغم تواجد هذه الطائرات. نحن كريلا حرية كردستان واثقين تحقيق النصر من خلال التحلي بروح المقاومة و النضال. ومصرين على التمسك بهذه المبادئ إلى ان نحقق النصر وينال شعبنا حريته و حقوقه المنشودة.