الكريلا دنيا دلبرين:حفتانين ستتحول الى مقبرة للاحتلال التركي

اشارت المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار دنيا دلبرين، الى ان مقاتلي الكريلا يلحقون ضربات موجعة للمحتل مؤكدة بأن حفتانين ستتحول الى مقبرة للاحتلال التركي الغاشم.

اكدت المقاتلة في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار YJA Star دنيا دلبرين أن دور المقاتلات في صفوف الكريلا في خضم إعادة بناء جديدة اصبح واضحا جدا خلال المعارك التي تخوضها في حفتانين.

دنيا دلبرين هي إحدى المقاتلات اللواتي قاتلن ضد قوات الاحتلال التركي في منطقة خانتور في إطار ملحمة حفتانين. حيث ذكرت دلبرين أن جيش الاحتلال التركي لا يستطيع التحرك وقد شُلت حركته تجاه المقاومة التاريخية التي يبديها مقاتلو الكريلا الاشداء، على الرغم من قدراته الفنية والقصف العنيف المتواصل الذي يشنه على المنطقة وقالت: "لقد ازدادت ثقة مقاتلي الكريلا بالنصر كلما ازدادت حدة المقاومة والنضال وقوضت تقنية العدو وتكتيكاتهم. لان الالتزام بالروح الرفاقية والمعنويات والتحفيز والثقة قد عززت هذه المقاومة".

كما اشادت دنيا دلبرين بالإرادة القوية لمقاتلي الكريلا مؤكدة بأنهم يلحقون ضربات موجعة بالاحتلال التركي وقالت: "لا يوجد في هذه الخنادق أروع من القتال والاستشهاد والتمسك بأحلام الشهداء وامنياتهم. نحن نؤكد بأننا سننتصر، لان إيماننا ومعنوياتنا عالية، فحفتانين ستتحول الى مقبرة للغزاة".

وأشارت دنيا دلبرين إلى أن المرأة تلعب دورا ريادياً في هذه المقاومة وقالت: "قامت المقاتلات في صفوف الكريلا بدور ريادي في بكتوريا ودوبشك وشهيد فيان وبيربولا وششدار، وأن دورهن في خضم إعادة بناء جديدة اصبح واضحا جدا خلال المعارك التي تخوضها في حفتانين، بالرغم من استشهادهن لاننا سننتهج الطريق الذي رسم  لنا وسنسطر ملحمة حفتانين بصفحات تاريخ النضال والكفاح وسنحقق النصر في نهاية المطاف".