الكريلا تنفذ عملية على 5 محاور في إديلبيغ

كريلا HPG في منطقة إديلبيغ في ناحية شمزينان في جولميرك يستهدفون جنود جيش الاحتلال التركي من خلال عملية على 5 محاور تؤدي إلى مقتل و إصابة الكثيرين .

اصدر مركز إعلام قوات الدفاع الشعبي HPG  بياناً حول عملية الكريلا في منطقة إديلبيغ جاء فيه :

في إطار المرحلة الثانية لحملة الشهيد بدران و الشهيدة نالين موش , قوات الكريلا و بتاريخ 4 تشرين الثاني بتمام الساعة 09.00 نفذت عملية هجومية عنيفة ضد قوات جيش الاحتلال التركي الموجودة بالقرب من قرية كوردان في منطقة إديلبيغ في ناحية شمزينان في جولميرك , العملية نفذت على خمسة محاور خلالها تم استهداف نقاط تواجد جنود الجيش التركي و بحسب المعلومات الأولية أدت العملية إلى مقتل 3 جنود , و إصابة عربة مدرعة من نوع كوبرا حاولت التدخل في الموقف و الوصول إلى منطقة العمليات لكنها أجبرت على الانسحاب بعد تعرضا لأضرار  . بعد انتهاء العملية بدء جيش الاحتلال التركي بقصف منطقة العمليات بالقذائف , الهاون و المدفعية , كذلك تدخلت طائرات هيلوكوبتر من نوع كوبرا وشاركت في عمليات القصف للمنطقة .

البيان أضاف بتاريخ 5 تشرين الثاني أعادت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي قصف منطقة إديلبيغ .

صباح يوم 4 تشرين الثاني وفي إطار نفس الحملة قوات الكريلا نفذت هجوم ضد قوات الجيش التركي المتمركزين على تل بتروت في ناحية جلي في جولميرك , العملية أدت إلى مقتل جندي واحد .

حملة عسكرية لجيش الاحتلال التركي في دستاي

طائرات جيش الاحتلال التركي ومنذ تاريخ 2 تشرين الثاني تقوم بعمليات قصف لمنطقة دستاي في شرناخ و بدء بحملة عسكرية واسعة صباح اليوم ( 5 تشرين الثاني ) في المنطقة .

قصف الطائرات الحربية لمناطق الدفاع المشروع

بتاريخ 3/4 تشرين الثاني شنت طائرات جيش الاحتلال التركي هجمات عنيفة على منطق الدفاع المشروع و قامت بقصف كثيف للمنطقة .

الطائرات الحربية و بتاريخ 3 تشرين الثاني في الساعة 17.00 بدأت بقصف لمنطقة بترمال في حفتانين , و في الساعة 20.30 قامت بقصف تل الشهيد شاهين في منطقة زاب . و بتاريخ 4 تشرين الثاني بتمام الساعة 01.45 قصفت تل شقيف في منطقة خاكورك .