القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي لمنطقة حفتانين تحذر من انتشار انشطة التجسس التركية

حذرت القيادة العامة لقوات الدفاع الشعي HPG لمنطقة حفتانين في جنوب كردستان بأن دولة الاحتلال التركي تسعى لتعزيز أنشطتها الاستخباراتية في المنطقة من خلال ارسال العملاء تحت مسميات عدة منها الصيد وجمع الحطب.

وأصدرت القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي HPG لمنطقة حفتانين بياناً إلى الرأي العام حول تجنيد الدولة التركية للمواطنيين في منطقة حفتانين بهدف التجسس وتنفيذ مهام استخبارتية، ودعت القيادة سكان المنطقة للتعاون مع قوات الدفاع الشعبي لإفشال مخططات وسياسات الدولة التركية.

وجاء في مستهل بيان القيادة العامة لمنطقة حفتانين أنه "كما هو معروف أن أعداء المجتمع الكردستاني وعلى وجه الخصوص الدولة التركية الفاشية تهدف إلى إبادة الشعب الكردي، واليوم تستخدم كافة الوسائل القذرة للقضاء على شعبنا وحركتنا الثورية، ومن أحد هذه الوسائل تجنيد الوطنيين الشرفاء لأعمال استخباراتية بهدف التجسس".

وأضاف البيان أنه "خلال الرصد والمتابعة تبين أن الدولة التركية ترسل العملاء إلى المنطقة بذريعة الصيد وجمع الحطب بالاضافة إلى ذرائع أخر تستخدمها الدولة التركية، وذلك لجمع معلومات استخبارتية حول أماكن تمركز وتحركات قواتنا في حفتانين".

وتابع البيان "أننا في قوات الدفاع الشعبي بمنطقة حفتانين نمنع منعاً باتاً الصيد في مناطق حفتانين حتى أشعار أخر كونها مناطق عسكرية، ولكي لا يحصل أي خطأ، على شعبنا في منطقة حفتانين عدم التوجه إلى المناطق العسكرية بغرض الصيد".

وأشار البيان إلى أن "نتيجة البرد القارص في منطقة حفتانين يتوجه سكان المنطقة إلى الجبال بغاية جمع الحطب، لذا على شعبنا في المنطقة التوجه اولاً إلى الجهات المعنية في المنطقة لأخذ الأذن لجمع الحطب".

واختتمت القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي لمنطقة حفتانين بيانها بالقول: "نأمل من أهالينا الوطنيين والشرفاء التعاون مع قوات الدفاع الشعبي لإفشال جميع السياسات ومؤامرات الدول الفاشية والمستعمرة لكردستان".