القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي تهنئ كريلا آفاشين بنصرهم 

هنأت القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي جميع المقاتلين المشاركين في عملية "مخفر بيزوك" وجاء فيه: "نهنئ جميع رفاقنا الكريلا الذين نفذوا هذه العملية النوعية". 

وأصدرت القيادة العامة لقوات الدفاع الشعبي (HPG) بياناً بصدد عملية الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي (مخفر بيزوك) هنأت فيه قيادة ولاية "آفاشين" بنجاح العملية وجاء فيه: 
"العملية النوعية التي نفذها مقاتلو الولاية يوم 4 أيار/مايو ضد موقع جيش الاحتلال التركي "مخفر بيزوك" عملية كبيرة وناجحه". هذه العملية أوضحت فعالية النظام الجديد لعمليات الكريلا ، مرة أخرى نهنئ جميع المقاتلين والقيادة على نجاحهم في تنفيذ هذه العملية.
شجاعة وأسلوب الكريلا الجديد برز عبر هذه العملية التي تكللت بالنجاح دون وقوع أية خسائر، كما تم مصادرة خمسة أسلحة فردية من نوع G3، و سلاح BKC وأدوات ومعدات حربية. العملية التي نفذت بشكل خاطف وخلال خمسة دقائق حققت أهدافها وأثبتت أن التحلي بروح الشجاعة والفدائية واتباع التكتيكات الحديثة تحقق افضل النتائج دون وقع أي خسائر وإصابات. 
وفي هذا السياق أعلنت وزارة الدفاع التركية وبهدف اخفاء خسائرها الكبيرة، وتعتيم الخبر ومنع وصول حقيقة قوة الكريلا إلى المجتمع، أعلنت عن وقوع خسائر في صفوف قواتها نتيجة قصف بقذائف الهاون.
ونحن نؤكد أنها ومهما فعلت لن تستطيع التأثير على الروح الثورية والفدائية للكريلا ولا تستطيع إخفاء الحقيقة، كما أن كل هذه الأساليب الملتوية لن تزيد من عمر هذا النظام الفاشي.
مرة أخرى نهنئ جميع رفاقنا الذين نفذوا هذه العملية النوعية بشكل فدائي والذين اشرفوا على تنفيذها، ونتمنى لهم دوام النصر والتقدم، ونهنئ جميع المقاتلين في جميع الولايات ونتمنى النصر والنجاح للجميع في مهامهم".