العزلة تنتهي بالنضال المشترك للشعب والكريلا

قالت المقاتلة في صفوف قوات المرأة الحرة ـ ستار بيريفان مروان، إنهم بالنضال المشترك للشعب والكريلا، يمكنهم إنهاء العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان، وإن القضية العادلة للشعب الكردي ستنتصر في حرب الشعب الثورية.

كما قيّمت المقاتلة بيريفان مروان سياسة الانكار التي تنتهجها دولة الاحتلال التركي ضد الشعب الكردي في شخص القائد عبد الله أوجلان وذكرت أن الدولة التركية حاولت في الفترة الأخيرة تشكيل نظام حراس القرى في جنوب كردستان، مشيرة إلى أن الشعب الكردي وحركة التحرر الكردستانية يمران بمرحلة مهمة للغاية.

وشددت بيريفان مروان في حديثها على أن المؤامرة على شعوب المنطقة لا تزال مستمرة بقيادة تركيا والدول المهيمنة من خلال الهجمات على الشعب الكردي وعلى لغته وثقافته ووجوده.

وأضافت "الهجمات الحالية لدولة الاحتلال التركي في حفتانين لا تنفصل عن العزلة المفروضة على القائد آبو، هناك علاقة وثيقة بين هذه الهجمات والمؤامرة الدولية ضد الشعب الكردي، فمنطقة حفتانين هي منطقة تعيش فيها الشعوب الكردية والآشورية والأرمنية معًا، منذ التاريخ وإلى الوقت الحاضر هناك روح ديمقراطية وطنية في منطقة حفتانين، ولهذا تريد الدولة التركية احتلال جنوب كردستان والمنطقة كلها وتدمير الثقافة والوطنية في المنطقة".

يجب ألا ينخدع أحد بسياسات العدو

ولفتت بيريفان مروان إلى النضال المشترك للشعب والكريلا، وقالت: إن "القضية العادلة للشعب الكردي ستنتصر في حرب الشعب الثورية، والدولة التركية تلحق ضرراً كبيراً بشعوب المنطقة، ومهما فعلت لن تستطيع إبعاد الشعب الكردي عن أرضه، والمقاومة في حفتانين أكبر دليل على ذلك، فرغم استخدامها كل امكانياتها الحديثة والمتطورة لم تستطع إزالة العقبات التي وضعتها الكريلا في طريقها، لا يستطيع أحد إخراجنا من أرضنا، العدو لن يحقق هذا الهدف أبدًا، لأن الشعب والكريلا وصلوا إلى ذلك المستوى الذي يمكنهم فيه زيادة مكاسبهم والحفاظ عليها".

وتابعت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة ـ ستار بيريفان مروان حديثها عن سياسات الحرب الخاصة للدولة التركية وذكّرت أن الدولة التركية تحاول جعل شعب جنوب كردستان حارسًا لها، وقالت: "هدف الدولة التركية هو تشكيل نظام العملاء لنفسها في هذه البقعة من أرض كردستان، بهذه السياسة تريد قتل الكرد بالكرد".

وأضافت: "طبعا شعبنا يعرف العدو جيداً ويعرف سياساته القذرة، لكن بعض الخونة ينخدعون من قبل العدو ويتعاونون معه، وكوني كمقاتلة في ميدان المقاومة هذا صعب علينا، فالعدو يضع كل يوم خططاً جديدة للقضاء على الكرد ولكن لا ينبغي أن ينخدع أحد بسياسات العدو".

كل من يشارك في هذه العملية ضد الكريلا سيكون هدفاً لنا

ونبّهَت بيريفان مروان كل الذين يعملون ضمن صفوف حراس القرى والذين يشاركون في العملية ضد قوات الكريلا الى جانب جيش الاحتلال التركي، وقالت: "نحن مستعدون للتضحية بدمائنا وبأرواحنا من أجل حماية شعبنا، لا نريد قتل الحراس، لكن من يشارك في العمليات ويكون سبباً في استشهاد رفاقنا سيكون هدفاً لنا، ولن نسمح لهؤلاء بتلويث أرضنا المقدسة، لذلك لن نغفر لهؤلاء الحراس إذا شاركوا في العمليات ضد قوات الكريلا".

واختتمت حديثها قائلة: على كل شاب كردي أن يسأل نفسه، "ما مدى ارتباطي بهذه الارض؟"، فالقائد آبو يناضل من أجل حرية الشعب الكردي منذ سنوات، يجب أن يتعلم الجميع الدروس من نضال القائد آبو، عليه أن يقول "كفى" وأن ينضم إلى نضال الشعب الكردي.