الطريق المشرق يمر عبر إيمرالي

حملة الإضراب عن الطعام من اجل المطالبة بحرية القائد أوجلان تتوسع, المرأة التي تنظر إلى قضية حرية قائد الشعب الكردي عبد الله الوجلان على أنها قضية تمسها بشكل خاص تقول: الطريق نحو مستقبل مشرق يمر عبر ايمرالي .

 حملة الإضراب المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان يوماً بعد يوم تتوسع لتصل إلى مدن أخرى لتتحول إلى حملات الأضراب من اجل الحرية .

النساء في مدينة ماردين اللواتي اعلن الإضراب من اجل المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان أوضحت ان هذه العزلة المشدد المفروضة على أوجلان جريمة ضد الإنسانية و دعون الجميع إلى دعم هذه الحملات .الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطيHDP لمدينة ماردين شها مميش وعن هذه الحملة تحدثت إلى مراسل وكالة فرات للأنباء موضحتاً ان الحكومة التركية وتحت ما يسمى بحالة الطوارئ تحاول إسكات أصوات المعارضة و قالت : حالة الفوضى في هذه البلاد من الغير ممكن ان تزول دون تحقيق حرية القائد أوجلان , لهذا يجب على الحكومة التركية ان تفتح أبواب ايمرالي فوراً .

ليلى شامان احدى المشاركات في حملة الإضراب في مدينة نصيبين أشارت ضرورة المقاومة من اجل كسر العزلة و خاصة على المرأة المشاركة و بشكل فاعل في هذا النضال .

شامان قالت : حملتنا ستستمر حتى نحصل على معلومات مطمئنة حول صحة و سلامة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان ,و أضافت: إما ان تفتح الحكومة التركية أبواب إيمرالي و تسمح بزيارة أوجلان و إما ان الشعب الكردي سيتمر في فعالياته و يتحرك محتجاً إلى الساحات . ومن هنا ندعو جميع النساء إلى دعم هذه الحملات المطالبة بحرية أوجلان وهذا لان الطريق المستقبل المشرق يمر من خلال ايمرالي . لذا علينا التحرك بكل فاعلية ضد هذه العزلة المشددة على القائد أوجلان .