الدفاع الكردستاني: ما يروجه الاحتلال حول خسائر قواتنا عار عن الصحة

كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي حصيلة العمليات التي نفذتها قواتهم ضد قوات الجيش التركي في جولمرك، مؤكداً أن ما تروجه آلة الإعلام التركية حول خسائر قوات الكريلا ليست إلا أكاذيب تدخل في إطار حرب الاحتلال النفسية ضد الشعب الكردستاني.

وتضمن بيان قوت الدفاع الشعبي تفاصيل العمليات التي نفذتها قواتهم ضد قوت الجيش التركي في إطار حملة الشهيدة آكري والشهيدة بيروز الثورية.

عمليات ثورية في جولمرك

وبحسب البيان فإن قوات الدفاع الشعبي نفذت بتاريخ 16 حزيران عملية عسكرية ضد قوات الجيش التركي في تلة خركول بناحية جلي وألحقت خسائر كبيرة بالجيش التركي، بيد أنه لم ترد معلومات دقيقة حول أعداد القتلى والجرحى.

ونفذت وحدات حرية المرأة الحرة- ستار عملية عسكرية ضد قوات الجيش التركي في إحدى التلال المطلة على مخفر بيزلي في ناحية شمزينان. وشن المقاتلون العملية من محورين، ما أسفر عن تدمير موقع للجيش التركي دون ورود أنباء عن أعداد قتلى وجرحى الجيش التركي.

غارات جوية تركية في مناطق ميديا للدفاع المشروع

وبحسب البيان فقد شنّت طائرات الجيش التركي غارات جوية بتاريخ 16 حزيران استهدفت خلالها محيط قرية جمجو في منطقة الزاب، إضافة إلى غارات مماثلة في محيط منطقة علي بك التابعة لـ آفا شين، ما أدى إلى حدوث أضرار بالغابات وببساتين الأهالي في محيط قرية جمجو.

وأكّدَ بيان قوات الدفاع الشعبي على أن الغارات الجوية لم تسفر عن أية خسائر في صفوف قواتهم مضيفاً:

 دولة الاحتلال التركية تسعى إلى التركيز على موضوع الهجوم على قنديل عبر وسائل الإعلام في إطار الدعاية المضادة والحرب الخاصة وتدعي إنها ألحقت خسائر بصفوف الكريلا. هذه المعلومات عارية عن الصحة. فيما تلحق قواتنا ضربات موجعة يومياً بصفوف جيش الاحتلال، ويعمل الاحتلال على إخفاء خسائره وأعداد قتلاه والتغطية على هزيمته.