الدفاع الشعبي يعلن نتائج عمليات قواته وهجمات الاحتلال التركي الجوية خلال اليومين الماضيين

كشَفَ المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني نتائج عمليات نفذتها قوات الكريلا في جولمرك على مدار اليومين الماضيين، إضافة إلى نتائج هجمات الاحتلال التركي الجوية على مناطق الدفاع المشروع.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً بصدد عمليات قواته (الكريلا)، ووحدات المرأة الخاصة – ستار في جولمرك وقصف الطائرات الحربية لمناطق الدفاع المشروع.

وجاء نص البيان الذي نُشر على صفحة قوات الدفاع الشعبي كالتالي:

قوات المرأة الخاصة تضرب قوات الاحتلال في جولمرك

"في إطار الحملة الثورية التي انطلقت باسم الشهيد بيروز والشهيد آكري، نفذت وحدات المرأة الحرة – ستار في يوم 10 تموز/ يوليو بتمام الساعة 9 عملية ضد مخفر "كري" في ناحية جلي الواقعة في جولمرك. ألحقت ضربات عنيفة بمواقع العدو في المخفر، لم يتم تثبيت عدد قتلى وجرحى العدو.

وفي إطار الحملة الثورية قامت قواتنا في نفس اليوم بتمام الساعة 18:30 بضرب جيش الاحتلال التركي المتمركز في تلة ليلكان الواقعة في منطقة برادوست في جنوب كردستان. وخلال عملية القنص تم قتل جندي من جنود الاحتلال.

عملية في شمزينان

في التاسع من تموز/ يوليو، قام جيش الاحتلال التركي مع حراس قرى "دي" و"هارونا" في المنطقة الواقعة بين ساحة راديولوغ في ناحية كفر وقرية هاونا الواقعة في ناحية شمزينان. وانقضت الحملة في نفس اليوم دون نتائج.

القصف بالطائرات الحربية

قصف الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي مناطق الدفاع المشروع.

المعلومات الموسعة حول القصف كالتالي:

قامت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي يوم 10 تموز / يوليو ما بين الساعة 20:00-22:00 بقصف محيط قرية كفر، كورتك، أورتا الان، بولي، منحدرات تلة هيفا، مناطق قرية سلي الواقعة في قنديل، وادي كونفرانس وساحات ورخلي التابعة لمنطقة أفاشين، ساحات جمجو، كونيشكا وقرى المسيحيين الواقعة في منطقة زاب، وادي كيستي التابعة لمنطقة متينا، ساحات شهيدة بيريتان، وادي اشوت و كلاشين الواقعة في خاكور.

وبتاريخ 9 تموز في الساعة 19:30 قصفت طائرات التركية ساحات وادي نيرغي و الانستوس الواقعتين في منطقة زاب.

وتنكرت مجموعة من قوات كونترا التركية، منذ فترة، بلباس قواتنا الكريلا ومارسوا ضغوط على أهالي في قرى الواقعة في منطقة كرك مرديفان التابعة لناحية بولور في ديرسم، لذلك يتوجب على الأهالي في هذه المنطقة الانتباه لعمل هذه المجموعة.