الدفاع الشعبي: سلسلة عمليات لقواتها ضد جيش الاحتلال في جولمرك و جوليك

أعلن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي مقتل 12 جندي تركي بتاريخ 22 حزيران في جولمرك، وإصابة 4 عناصر الاستخبارات التركية بجروح في جوليك.

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بان قواتهم وجهت ضربات عنيفة لجيش الاحتلال التركي في جولمرك وجوليك، وذلك في إطار الحملة الثورية التي انطلقت باسم الشهيدين آكري وبيروز.

مقتل 8 عناصر اتراك في خركول و4 عناصر في جلي

وجافي نص البيان هذه المعلومات: " نفذت مقاتلاتنا في وحدات المرأة الحرة- ستار بتاريخ 22 حزيران عملية عسكرية ضد جيش العدوان التركي المتمركزين في تلة خرغول الواقع في ناحية جلي، وتمكنت مقاتلاتنا من توجيه ضربات قوية بمواقع العدوان التركي وأدت الضربات إلى مقتل 4 عناصر الاحتلال التركي.

وبنفس اليوم وجهت قواتنا ضربات قوية مرة أخرى، في الساعة 15:50، بجيش الاحتلال التركي في تلة خركول، أسفرت العملية عن تدمير 8 مواقع عسكرية تابعة لجيش العدو على التلة ووفقاً للمعلومات المؤكدة قتل 8 عناصر الاتراك خلاله.

عملية هجومية ضد فرق الخاصة التابعة للاستخبارات

وجاء في ختام البيان هذه المعلومات حول عملية قواتها المنفذة بتاريخ 19 حزيران في جوليك: " نفذت قواتنا عملية هجومية بتاريخ 19 حزيران في تمام الساعة 15:00 ضد آلية عسكرية على متنها مجموعة من فرق الخاصة التابعة للاستخبارات التركية، في المكان الواقع بين جمهني ودفالان التابعة لناحية حني بجوليك، هذا وقد اصيب 4 من عناصرهم الخاصة بجروح بليغة، وبعد العملية بدأ جيش الاحتلال التركي بإطلاق حملة عسكرية في المنطقة، كما انقضت هذه الحملة في تاريخ 22 حزيران بدون نتائج الانتصارية".

حملة عسكرية في آرزينجان

وذكر المركز في ختام البيان بأن جيش الاحتلال التركي بدأ بتنفيذ حملة عسكرية واسعة بتاريخ 21 حزيران في ساحة كاتر غولري التابعة لناحية كماه بآرزينجان، ولا زالت الحملة مستمرة في المنطقة.