الدفاع الشعبي توجه ضربات موجعة للاحتلال التركي

أفادت قوات الدفاع الشعبي أن قواتهم الكريلا نفذت عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي بتاريخ 19 آذار في تل خركول الواقعة في ناحية جليه التابعة لجولمرك.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً إلى الرأي العام حول عمليات قواتها التي نفذت ضد جيش الاحتلال التركي، والغارات الجوية التركية التي استهدفت مناطق الدفاع المشروع (مديا).

وأفاد البيان، أن "قواتنا الكريلا نفذت بتاريخ 19 آذار الجاري عملية عسكرية قوية ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزة في تلة خركول الواقعة في ناحية جليه بجولمرك، حيث تمكنت قواتنا الكريلا بتوجيه ضربات قوية بمواقع وقواعد عسكرية للعدو على تلك التلة، بينما لم يتوفر المزيد من المعلومات حول عدد قتلى وجرحى العدوان التركي خلال هذه العملية والغارات الجوية".

وأضاف البيان "قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي بتاريخ 20 آذار (اليوم) ما بين الساعة 09:00 و 10:30 قرية بيرش، بيبالان وكوزن بالإضافة إلى منطقة كالاتوكا الواقعيين في منطقة قنديل التابعة لمناطق الدفاع المشروع (مديا)".

وتابع البيان: "وبتاريخ 19 آذار قصفت الطائرات الحربية التركية في تمام الساعة 16:00 مجدداً تلتي علي كوف وليليكان الواقعتين في منطقة سيدكان بجنوب كردستان".

وأكد بيان قوات الدفاع الشعبي: "لم يسفر القصف عن خسائر بشرية بقواتنا الكريلا، ولكن خلال قصف منطقة قنديل تسبب القصف بأضرار كبيرة بحقول وبساتين القرويين".