"الدفاع الشعبي" توجه ضربات للاحتلال التركي في كفر وتشتبك معه في وآن

كشفت قوات الدفاع الشعبي في بيان لها مسار عدد من العمليات التي قامت بها قواتها في مواجهة الاحتلال التركي كما كشفت سجل أحد مقاتليها، استشهد في المواجهة مع الاحتلال التركي منتصف الشهر الجاري.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابيا، حول العمليات في كفر، الأشتباكات في وان والقصف المستهدف لمناطق الدفاع المشروع (ميديا ).

وجاءت هذه المعلومات في نص البيان:

عمليات في كفر

في إطار حملة الشهيد بيروز والشهيد آكري بتاريخ 18 آب وبتمام الساعة 10,30 نفذت قوات الكريلا عملية ضد قوات الاحتلال التركي المتمركزة على تل غافور في منطقة كفر التابعة لناحية جولمرك.

قوات (الكريلا) وجهت ضربات قوية لمواقع العدو، وحتى الآن لا معلومات دقيقة عن حجم الخسائر وأعداد قتلى وجرحى جيش العدو.

وبعد العملية قصف طيران الجيش التركي تل شهيد ديرن.

عملية جارجيلا

بتاريخ الثامن عشر من شهر آب الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي بحملة عسكرية في تل مجلس الواقع بمنطقة جارجيلا في ناحية كفر التابعة لجولمرك، ومازالت الحملة مستمرة حتى الآن.

اشتباكات في وآن

وفي مساء ليلة 14 آب الجاري بدأ الجيش التركي بشن عملية عسكرية في محيط قرية خنجة لوس التابعة لناحية ألباك في وآن بواسطة طيارات بدون طيار، وخلال الحملة اندلعت اشتباكات بين قواتنا وجيش العدو.

واستمرت الاشتباكات حتى صباح يوم 15 آب، قتل خلال هذه الاشتباكات العديد من الجنود.

وكما استشهد رفيقنا رزكار الذي قاتل بكل بطولة إلى أن وصل لمرحلة الشهادة، وأيضا تم أسر رفيقنا أراس ( رمضان كوكماز ) أثناء الاشتباكات في أيدي العدو.

هوية الشهيد رزكار كالتالي:

الاسم الحركي: رزكار مامدي

الاسم والنسبة: يلماز بولات

مكان الولادة: وان

اسم الأب – الأم: فايفور – كينياس

مكان وتاريخ الاستشهاد: 15 آب 2018 / وان

قصف ساحات الكريلا 

قصف الجيش التركي بتاريخ 18 آب الجاري ما بين الساعة 11.20 و 12.00 محيط نهر لولان، تل شكيف، ريف شيخ زاد ومنطقة خاكورك التابعين لمناطق الدفاع المشروع ( ميديا ).