الدرباسيّة تودّع شهيداً من قوّات "الحماية الذاتيّة"

شيّع أهالي ناحية الدرباسية وريفها جثمان المقاتل في قوّات "الحماية الذاتية", مرفان العبدو الذي استشهد خلال المعارك ضدّ تنظيم داعش الإرهابي في إطار حملة عاصفة الجزيرة بريف دير الزور.

شارك العشرات من أهالي ناحية الدرباسية التابعة لمقاطعة الحسكة، في مراسم تشييع جثمان القيادي في قوّات "الحماية الذاتية" مرفان العبدو، والذي استشهد في معركة دحر الإرهاب بريف دير الزور.

واستلم المشيعون جثمان مرفان من أمام مجلس عوائل الشهداء بالناحية، وتوجهوا صوب المزار، بموكب مؤلف من عشرات السيارات، حاملين صور الشهداء حيث بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، وألقى بعدها العضو في مجلس عوائل الشهداء شمية سوركجي كلمةً "الشهيد مرفان ليس شهيد عائلته فقط، بل هو شهيد جميع الشعوب المضطهدة، نحن كمجلس، نجدد العهد بالسير على خطى الشهداء".

بدوره تحدّث القيادي في قوّات الحماية الذاتية، بكروان آزاد عن إصرارهم على "مواصلة محاربة الإرهاب والمحتلين حتى آخر نفسٍ وذلك من أجل تحقيق أهداف الشهيد مرفان والمئات من رفاقه الشهداء". مشيراً إلى أنّ "المناضل مرفان كان ذو حس وطني عالي وصاحب إرادة قوية وإصرار على المقاومة بمعنويات عالية وكان مصدر المعنويات لجميع المقاتلين في جبهات القتال".

وقُرئت وثيقة الشهيد مرفان وتمّ تسليمها لذويه, ليوارى الثرى وسط الهتافات التي تمجّد ببطولات الشهداء وتخلّد تضحياتهم.