الحسكة تودّع شهيديّن من قوّات سوريا الديمقراطيّة

شيّع العشرات من أهالي مدينة الحسكة, اليوم الإثنين (1 تشرين الأوّل) جثماني شهيدين من مقاتلي قوّات سوريا الديمقراطيّة, فقدا حياتهما خلال معركة "دحر الإرهاب" في إطار المرحلة الأخيرة من حملة "عاصفة الجزيرة" التي تهدف لتحرير كامل ريف دير الزور من تنظيم داعش.

شيّع العشرات من أهالي مدينة الحسكة, اليوم الإثنين (1 تشرين الأوّل) جثماني المقاتليّن في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة أحمد الصالح ورامي المنفي اللذين استشهدا خلال معركة "دحر الإرهاب" في إطار المرحلة الأخيرة من حملة "عاصفة الجزيرة" التي تهدف إلى تحرير كامل ريف دير الزور من تنظيم داعش الإرهابي.

واستلم المشيّعون جثماني الشهيدين من أمام مبنى مجلس عوائل الشهداء, حيث توجّه الموكب نحو مزار "الشهيد دجوار", لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت, تخلّلها عرض عسكري, قدّمه مقاتلون من وحدات حماية الشعب والمرأة YPG\YPJ.

وتحدّث الإداري في مجلس عوائل الشهداء, محمّد داوى قائلاً: "نحني أجلالا ًواكباراً لعظمة الشهداء, فههم من يضحّون بأرواحهم في سبيل حرّية وطنهم وتحقيق الحياة الكريمة لشعبهم", فيما تقدّمت الإداريّة في مؤتمر ستار للمرأة, حليمة أحمد بالعزاء لذوي الشهيدين ورفاق دربهما, مضيفةً بالقول: "بفضل تضحيات الشهداء, نعيش بأمانٍ في مناطق روج آفا\شمال سوريا".

وقرأ عضو في مجلس عوائل الشهداء وثيقتي الشهيدين, حيث سلّمتا لذويهما, ليوارى جثمانهما الثرى في مزار الشهيد دجوار, وسط هتافات تمجّد تضحيات الشهداء وبطولاتهم على درب النصر.