استمرار هجمات الاحتلال التركي على منطقة برادوست

مع استمرار هجمات جيش الاحتلال التركي على منطقة برادوست في جنوب كردستان, الألاف من أهالي القري في المنطقة باتوا تحت مرمى نيرات جيش الاحتلال.

هجمات جيش الاحتلال التركي على منطقة برادوست في جنوب كردستان مستمرة.

حسب المعلومات التي وردتنا من المنطقة يصعد الجيش التركي من هجماته على منطقة برادوست بهدف إنشاء قواعد عسكرية دائمة فيها على النقيض من الهجمات السابقة. حيث يستخدم جيش الاحتلال في هذه الهجمات التقنية الحديثة والأسلحة الثقيلة والى اليوم أخليت العديد من القرى حتى الآن بسبب الاشتباكات الدائرة.

هذه المنطقة التي تتبع لسيطرة الحزب الديمقراطي الكردستاني والتي تضم مئات القرى, تتعرض للهجمات و قصف جوي و مدفعي كثيف من قبل تركيا, هذه الهجمات عرضت حياة الألاف من أهالي تلك القرى, كذلك باتت الكثير من القرى محاصرة من قبل جيش الاحتلال التركي.

موقف الحزب الديمقراطي الكردستاني  PDK

أهالي المنطقة مستاؤون إلى حد كبير من الأوضاع، ورغم هذا الحزب الديمقراطي الكردستاني لم يعلن حتى الآن أي بيان ضد الهجمات الاحتلالية التركية في المنطقة ، كما و بحسب وجه نظر البعض من أهالي تلك القرى يعتبرون ان حزب PDK انه جزء و داعم لهذه الهجمات التركية.

تحذيرات منظومة المجتمع الكردستاني

هذا وقد صرحت الرئاسة المشتركة لـ KCK في بياناً لها أمس: أن الهجوم الذي يتعرض له جنوب كردستان بحجة تواجد حزب العمال الكردستاني في المنطقة لا يستهدف الحزب وحده إنما الهدف هو القضاء على جميع مكتسبات الكرد وكردستان.